اخبارمدارس وجامعات

طلاب مدارس القاهرة فى زيارة إلى نسور الجو

نظمت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بالتعاون مع المستشار العسكرى لمحافظة القاهرة، زيارة ميدانية إلى الكلية الجوية، لبث روح الولاء والانتماء لدى الطلاب، وذلك، ضمن الزيارات العسكرية والشرطية التي تنظمها المديرية.

الولاء

تأتي الزيارة في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للإرتقاء بمستوى الوعى ورفع روح الولاء والإنتماء لدى طلاب المدارس المصرية.

تاريخ الكلية

وتعتبر الكلية الجوية هى كلية عسكرية مصرية وأحد كليات الأكاديمية العسكرية المصرية متخصصة فى التدريب على الطائرات المقاتلة، شعارها، الإيمان والتضحية والمجد.

أسست عام ١٩٥١ كما تعد أحد الكليات العسكرية العريقة فى الشرق الأوسط وتخرج ضباط أكفاء قادرين على تحمل المسئولية ومواجهة أحدث التحديات فى مجال الطيران، وإعداد وتخريج الضباط من مختلف التخصصات والمؤهلين علميا وعمليا لاستيعاب تكنولوجيا العصر والتعامل بكفاءة مع طائرات القوات الجوية ومدة الدراسة بالكلية ثلاث سنوات ومقرها مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية.

نسور الجو

زار طلاب إدارة السيدة زينب التعليمية الكلية الجوية، وتم عمل عرض تقديمى عن نسور الجو، ومحاكى الطائرة، والحجرات التعليمية للطلبة، ومكتبة الكلية والحاسب الآلى، وصالة الطعام، كما تعرفوا على المواد التى يدرسها الطلبة وأنواع الطائرات المصرية، وإنجازات نسور الجو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى