حوادث

عاجل| السجن المشدد 10 سنوات لمتحرش المعادي.. «سقط أرضاً» 

عاجل| السجن المشدد 10 سنوات لمتحرش المعادي.. «سقط أرضاً»

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، المتهم محمد جودت» المتهم الأول في قضية التحرش بطفلة المعادي بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات.

وصدَر الحكم برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسي ومحمد محمد محيي الدين وكامل سمير كامل وأمانة سر شريف محمد علي ومحمد فاروق.

وفور سماع متحرش المعادي، الحكم سقط المتهم مغشياً عليه داخل ثقف الاتهام،« سقط أرضاً» عقب النطق بالحكم.

وظهر المتهم مرتدياً« كمامة وبدلة بيضاء وشبشب»، وطالب المحامي الخاص به عرضه على الطب النفسي، قبل أن يرد رئيس الجلسة:« المتهم سليم وتاكدنا من سلامة عقله ولا يحتاج للطب النفسي».

تفاصيل واقعة متحرش المعادي

بداية الواقعة عندما رصدت كاميرا مراقبة مثبتة في معمل تحاليل بمدخل أحد العمارات دخول المتهم والمجني عليها وارتكب الجريمة، وذلك قبل أن تخرج سيدة تدعى «إنجي» والتي تعمل في معمل تحاليل في نفس العقار الذي ارتكب فيه الجريمة، لتكتشف الواقعة وتواجه المتهم بما فعل ليلوذ بالفرار.

جرى تداول الفيديو الذي يظهر فيه على وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتفاعل آلاف من الرواد مطالبين بسرعة القبض على المتهم، بعدها أصدر النائب العام المستشار حمادة الصاوي أمر بسرعة ضبط المتهم بعد التعرف على هويته.

وتلقى قسم شرطة المعادي، بلاغًا من سيدة تكشف قيام شخص بالتحرش بطفلة بالمعادي تبيع مناديل في ميدان الحرية، وتم استدراجها إلى إحدى مداخل عقارات المنطقة للتحرش بها في حالة من الذهول والصدمة التي سيطرت على الصغيرة، وانتقلت قوات الأمن لموقع الحادث سريعًا، لفحص كاميرات المبراقبة والتعرف على هوية المتهم.

كشفت مصادر أمنية ذات صلة بواقعة التحرش بـ«طفلة المعادي»، أن الشرطة توصلت إلى الطفلة المجني عليها، وتبين أنها بائعة مناديل، صحبة والدتها في ميدان الحرية بالمعادي، وأن المتهم نجح في استدراجها بإعطائها «جنيه».

النائب العام يتخذ إجراءً

وأضافت المصادر أن الشرطة اصطحبت الطفلة ووالدتها إلى النيابة العامة لسماع أقوالها في واقعة التحرش بها من المتهم محمد جودت، الذي استغل معرفته بالطفلة، وشراء المناديل منها يوميًا، وإعطائها «جنيه» في التحرش بها.

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي قد أمر بسرعة القبض على المتهم محمد جودت المتحرش بطفلة المعادي وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو له أثناء التحرش بطفلة في مدخل أحد العمارات، وتظهر فيه معالم وجهه واضحة أمام كاميرا مراقبة معمل تحاليل في نفس العقار الذي ارتكب فيه الجريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى