رياضة

عبدالحفيظ يوضح موقف معلول من التجديد و حقيقة رغبة الأهلي في ضم مصطفى محمد

مصطفى الجندي

وضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي موقف علي معلول من تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، حيث أقترب الأهلي بشكل كبير من تجديد تعاقد الظهير الأيسر التونسي للفريق الأحمر.

و قال عبد الحفيظ“مفاوضاتنا مع علي معلول وصلت لمرحلة متقدمة للغاية ومتوقفة فقط على التوقيع”.

وأضاف “متفقون مع معلول على كل شيء. ونتعامل معه كلاعب مصري 100%”.

أنضم معلول لصفوف الأهلي بداية موسم 2016/2017 قادما من الصفاقسي التونسي بعقد يمتد لأربع مواسم قبل أن يجدد لمدة موسمين آخرين في فبراير 2019 ، حيث يتبقى لمعلول موسم وحيد في عقده مع المارد الأحمر.

و بالحديث عن حقيقة رغبة الأهلي في ضم مهاجم الزمالك المعار لفريق جالاتا سراي التركي مصطفى محمد، قال عبد الحفيظ” “مصطفى لاعب جيد وكبير، لكن لدينا قواعد. يجب أن يطلب المدير الفني ضمه وهذا لم يحدث، ولدينا عنصرين في نفس المركز وهما محمد شريف الذي أحييه كثيرا على رغبته الدائمة، وحسام حسن”.

وبشأن العروض المقدمة لديانج قال: ” لا يوجد لدينا عرض جديد لديانج الآن، لكن تلقى الأهلي عرضين بخصوص اللاعب لكنهما لم يكونا لائقين به، لأن ديانج في حتة تانية فهو لاعب بمواصفات عالمية”.
و أضاف “الأهلي ليس نادي إستمثاري بل نادي بطولات، لكن هناك أرقام لا يمكن رفضها، مثل 10 مليون دولار للنادي و3 أو 4 مليون دولار للاعب، هنا بالتأكيد سنفكر”.

و يتصدر الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 9 نقاط متساوياً مع بيراميدز متفوقاً عليه في الأهداف، بينما يحتل حامل اللقب فريق الزمالك المركز الخامس برصيد 6 نقاط.

أقرا أيضا

آليو ديانج : تعرف على العرض الذي ارسل الي نادي الاهلي من قبل العين الإماراتي لضم نجم فريق 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى