رياضة

عبد العزيز توفيق: توقعت الهزيمة أمام نيجيريا و أثق في قدرات “أكرم” للعودة للملاعب خلال 4 شهور

عبد العزيز توفيق: توقعت الهزيمة أمام نيجيريا و أثق في قدرات "أكرم" للعودة للملاعب خلال 4 شهور

كتب:مصطفى الجندي

 

كشف عبد العزيز توفيق الشقيق الأكبر للاعب الأهلي و منتخب مصر أكرم توفيق أنه توقع هزيمه منتخب مصر أمام نيجيريا في افتتاح مشوار الفريقين بدور المجموعات لأمم أفريقيا.

وأوضح عبد العزيز توفيق، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت 2، أن أكرم توفيق بنسبة 90% سوف يخوض جراحة الرباط الصليبى في ألمانيا وكان يتمنى لعب مباريات المنتخب المصرى في بطولة كأس الأمم الأفريقية للظهور بشكل جيد.

وأشار عبد العزيز توفيق إلى أن أكرم توفيق تلقى العديد من عروض الاحتراف في أكبر أندية الدورى الإنجليزى الممتاز خلال المرحلة الماضية، وهذا بعلم مسئولي الأهلى.

و أردف توفيق “أثق في قدرات أخي الجسمانية و العضلية و تحمله للصعاب فهو مؤمن بقضاء الله و قريب من ربنا، لذلك أتوقع عودته للملاعب من جديد بعد 3 او 4 شهور.

توقعت الهزيمة أمام نيجيريا و أثق في قدرات “أكرم” للعودة للملاعب خلال 4 شهور
اكرم توفيق
اكرم توفيق

 توقعت الهزيمة أمام نيجيريا و أثق في قدرات “أكرم” للعودة للملاعب

وتحدث عبد العزيز توفيق عن مستوى منتخب مصر قائلا ” توقعت الهزيمة أمام نيجيريا بسبب عدم تواجد شخصية الفراعنة في المباريات وسوف نتعادل أمام غينيا بيساو اليوم”.

وظهر أكرم توفيق، لاعب منتخب مصر، مرتديا عكاز يدين برفقة زميله أحمد فتوح المصاب أيضا، خلال متابعتهم مران الفراعنة الختامى، استعدادا لمواجهة غينيا بيساو فى بطولة كأس الأمم الأفريقية غدا.

وأكدت نتائج الأشعة التي أجراها أكرم توفيق عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي في بداية مباراة المنتخب الوطني مع نظيره النيجيري بأمم أفريقيا.

و من المقرر أن يصل توفيق إلى القاهرة اليوم السبت من الكاميرون، حيث يترقب مسئولي المارد الأحمر وصول اللاعب من أجل خضوعه لفحوصات طبية كاملة و تحديد حجم الإصابة بشكل دقيق، بعدما أثبتت الأشعة التى خضع لها اللاعب فى الكاميرون إصابته بقطع فى الرباط الصليبي للركبة.

ويتواصل مسئولو النادي الأهلي بشكل مستمر مع أكرم توفيق، وتجرى متابعته بشكل دقيق للاطمئنان على حالته، وجارٍ حاليا الترتيب لسفره خارج مصر لإجراء الجراحة وتلقي العلاج اللازم، وإنهاء الترتيبات الخاصة لسفر اللاعب للخارج وإجراء العملية الجراحية في أسرع وقت.

أقرا أيضا

أمم أفريقيا | التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام غينيا بيساو و موعد المباراة و القنوات الناقلة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى