رياضة

ما قصة انتعاش خزينة فريق اتحاد جدة بمبلغ مالي ضخم.. طالع تفاصيل

قصة انتعاش خزينة اتحاد

 

كتب السيد الأعرج

تواصل إدارة فريق الاتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي وذلك في العمل علي إنعاش خزينة النادي وهذا كله بمبلغ ضخم وذبك من اجل تسديد الديون المتراكمة علي فريق.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة السعودية أن  فريق الاتحاد يقترب من عقد رعاية قد يصل إلى نحو50 مليون يورو.

ويذكر أيضاً أن أنمار الحائلي رئيس النادي قد اعلن في وقت سابق ان النادي قد اصبح قريبا من الحصول علي الرخصة الآسيوية وذلك بعد تسوية بعض الأمور المالية.

ومن ناحية أخرى يستعد مسئول فريق لاتحاد لتجديد لنجم الفريق وذبك لغلق الطريق أمام غريمه فريق النصر الذي يرغب في تعاقد معه وذلك في حالة عدم التجديد للفريق الاتحاد.

الاتحاد يتفق لتجديد للاعب سعود عبدالحميد :

قصة انتعاش خزينة اتحاد
قصة انتعاش خزينة اتحاد

يذكر أن إدارة فريق الاتحاد قد نجحت في الاتفاق مع اللاعب سعود عبد الحميد وذلك علي التجديد معه وذلك بعد  عودة من مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

وكانت قد نجحت الإدارة في فتح باب التجديد للاعب وذلك بعد تألقه مع الفريق حيث تحدث مسئول النادي مع وكيل اللاعب وذلك منذ فترة الانتقالات الصيفية وهذا كله في وسط ترقب من إدارة فريق الهلال وإدارة فريق النصر الذين يرغبون في التعاقد مع اللاعب.

ولكن قد ظهر في وقت سابق رفض إدارة النادي استسلام في ملف التجديد للاعب وذلك رغم مطالبة والتعقيدات التواجه النادي.

ومن ناحية اخري يدخل اللاعب مسعود ضمن اهتمامات فريق النصر وذلك في الوقت الذي لم تعلن فيه إدارة فريق الاتحاد أي شيء بخصوص التجديد للاعب.

من المقرر أن يحتضن ملعب الملك عبدالله غداً  مباراة المنتخب السعودي ضد منتخب اليابان وذلك في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

موعد المباراة بين منتخب اليابان ومنتخب السعودية والقنوات ناقلة:

قصة انتعاش خزينة اتحاد
قصة انتعاش خزينة اتحاد

من المقرر أن تنطلق المباراة مساء يوم الخميس وذلك علي ملعب “الملك عبدالله الرياضية” حيث ستكون مباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت السعودية.

فيما أعلنت قنواتssc الرياضية السعودية عن نقل مباريات منتخب السعودية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022 مجاناً.

كما سوف تكون المباراة بتقنية فائقة وهي HD وذلك عبر قناة ssc7 داخل المملكة السعودية وأيضاً عبر منصة ” شاهد “.

وسوف يدخل منتخب السعودية المباراة تحت قيادة المدير الفني هيرفي رينارد وعينة علي الفوز وذلك للتواجد في صدارة المجموعة الثانية وحيداً عن منتخب استراليا.

ويذكر أن منتخب السعودية في المجموعة الثانية وذلك برفقة كلا من منتخب اليابان ومنتخب عمان ومنتخب استراليا ومنتخب الصين وذلك في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

بينما يتواجد منتخب استراليا مع منتخب السعودية في صدارة المجموعة بعلامة الكاملة وذبك بعد تحقيقهم الفوز في الجولتين الماضيتين.

ومن المقرر ان يدخل منتخب السعودية المباراة بتشكيل مكون من :

قصة انتعاش خزينة اتحاد
قصة انتعاش خزينة اتحاد

سيتواجد في حراسة المرمى الحارس : محمد العويس.

بينما في خط الدفاع سيتواجد كلا من : عبدالإله العمري و عبدالله مادو و ياسر الشهراني و وسلطان الغنام.

فيما سوف يتكون خط الوسط من :محمد كنو و عبدالإله المالكي و عبدالرحمن العبود و سلمان الفرج و فهد المولد.

وأخيراً سوف يتواجد في خط الهجوم اللاعب : صالح الشهري.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى