اخبارمدارس وجامعات

عبيد صالح .. لا يسمح بدخول الحرم الجامعي لمن لم يحصل علي اللقاح

عبيد صالح يؤكد ضرورة الحصول علي اللقاح

كتب : أحمد حنورة

لا يسمح بدخول الحرم الجامعي لمن لم يحصل علي اللقاح ، وشدد عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور علي تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية داخل الحرم الجامعي لضمان سلامة الجميع والحد من انتشار وباء كورونا .

وأكد عبيد صالح بضرورة الحصول علي اللقاح ، خصوصا بعد توفير الدولة المصرية للقاح مجاني والذي كلفها ملايين الجنيهات .

وأبلغ عبيد صالح الأمن الجامعي بحظر دخول الحرم الجامعي لمن لم يحصل علي اللقاح وتوجيهه لأقرب نقطة تطعيم بعد أن قامت الجامعة بتوفير عدد كبير من القوافل في كل أنحاء الجامعة بمعدل قافلة في كل كلية لتطعيم أبنائها واستمرت خلال الأشهر القليلة الماضية .

وجاء هذا القرار في مصلحة طلاب الجامعة ومنتسبيها في ظل تفشي وباء كورونا اللعين  .

اقرأ أيضا .. كتيبة أجوستى تهزم الكل وعلي موعد آخر مع الإتحاد السكندري

وقال عبيد صالح :- علينا جميعا الإلتزام التام بقرارات مجلس الوزراء ووزير التعليم العالي تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية السيد / عبدالفتاح السيسي حيث وجه سيادته تطعيم طلاب الجامعات قبل بداية الدراسة .

وأضاف صالح :- تم الإنتهاء من تطعيم كافة السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والعاملين بالجامعة ومتبقي عدد قليل من الطلاب سيتم توجيهم مباشرة أثناء دخول الجامعة للتسجيل وتلقي اللقاح .

وطلب عبيد صالح تقديم تقرير شامل من كل عميد كلية عن سير عملية التحصين حتي الإنتهاء منها ، وشدد علي ذلك حفاظا علي سلامة الجميع داخل الحرم الجامعي .

اقرأ أيضا .. فرح إبراهيم .. أتمني أن أكون مذيعة في المستقبل

تسعي جامعة دمنهور برئاسة الدكتور عبيد عبدالعاطي صالح في تطعيم كل الطلاب وتوفير لهم كل ما يلزم لتسهيل عليهم الإجراءات اللازمة للتطعيم .

تم تطبيق الإجراءات الإحترازية علي كل كليات المجمع النظري والعملي في الجامعة وإلزام الجميع بإرتداء الكمامة والتباعد الإجتماعي الذي يحفظ سلامة الجميع ، ويرغب طلاب كل كلية في المنافسة مع الكليات الآخري علي تطبيق تلك الإجراءات الإحترازية .

تعتبر جامعة دمنهور من أكثر الجامعات المصرية التزاما بتلك الإجراءات وذلك تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء بتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية السيد عبدالفتاح السيسي .

Ahmad Hanora

مصور رياضي في العديد من المواقع الرياضية أبرزهم الرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى