حوادث

على طريقة ابراهيم الأبيض .. مدرسة انجليزي تعتدي على طالب ب ” سكين “

كتب - هيثم زهرة

على طريقة فيلم ابراهيم الأبيض، للنجم أحمد السقا، وفي حادثة هي الأغرب، اقدمت مدرسة لغة انجليزية على الاعتداء على طالب باستخدام سكين، بعد أن قام الطالب بدفع ابنها داخل المدرسة، ليصيبه ببعض الخدوش !!.

بدأت الأحداث، عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد عماد جلال، مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بورود بلاغ من أهالي إحدى القرى التابعة لمركز كفر الشيخ، يفيد باقتحام معلمة لفناء مدرسة القرية للتعليم الأساسي، حيث أكد الأهالي أنها انهالت بالضرب على أحد التلاميذ بسلاح أبيض “سكين”، ما أدى إلى إصابته بجروح في رأسه، ولاذت بالفرار.

على الفور، انتقل مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بصحبة قوة من مركز الشرطة إلى المدرسة، محل الواقعة، وبسؤال شهود الحادث أقروا بأن المتهمة هي مدرسة لغة إنجليزية، والطالب المصاب مقيد بالصف الثالث الإعدادي، وأنهم فوجئوا بدخول المعلمة الى فناء المدرسة، والاعتداء على الطالب، مستخدمة سكينا، ثم اسرعت بالهروب.

هذا وقد أزاحت تحريات المباحث الستار عن سبب الواقعة، حيث تبين أن خلافا قد حدث بين نجل المعلمة، وهو طالب بالصف الثالث الابتدائي، وبين ابن عم الطالب المصاب، بعدما قام الأخير بدفع ابن المتهمة من على سلم المدرسة، ما أدى إلى إصابته بخدوش بسيطة.

تحرر محضر بالواقعة، وتم عرض المتهمة وأهالي الطالب المصاب على النيابة العامة، انتهى بعمل محضر صلح بين الطرفين، وتم اخلاء سبيل المعلمة.

من جانبه، قرر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وقف المعلمة ووكيلة المدرسة عن العمل، لمدة شهر، لحين الانتهاء من اجراءات التحقيق.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى