حوادث

“أبو دومة” يسقط في قبضة الأمن.. ولغز العثور على جثة طفلة وسط كومة أخشاب

كتب هيثم زهرة

نجحت قوات الأمن التابعة لمركز شرطة القناطر في الايقاع بعاطل تخصص في تجارة المواد المخدرة وبحوزته كمية كبيرة من مخدر البودر بلغت  1170 تذكرة.

كان اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية قد تلقى اخطارا من العميد أنور حشيش مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد بالتوصل الى معلومات مؤكدة بقيام عاطل وشهرته “أبو دومة” 22 سنة بالإتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية غير المرخصة.

على الفور تم تشكيل فريق من البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية وبمساعدة ضباط مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية ومدعومة بوحدات قتالية للقبض على المتهم المطلوب.

هذا وقد تكمنت القوة الأمنية من ضبط المتهم حال تواجده وسط الزراعات بالقرب من محل سكنه بدائرة المركز وبحوزته سلاح ناري وبندقية خرطوش وعدد 4 طلقات نارية من ذات العيار.

كما تمكنت القوة الأمنية من ضبط عدد 1170 تذكرة لمخدر البودر جاهزة للترويج ومبلغ مالي من متحصلات الاتجار و 2 هاتف محمول.

بمواجهة المتهم بالمضبوطات اعترف وأقر بحيازته لما تم ضبطه من مواد مخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري والبندقية الخرطوش للدفاع عن تجارته فيما كان المبلغ المالي من عمليات البيع لتجارته المشبوهة.

لغز وجود جثة الطفلة الصغيرة وسط كومة الأخشاب

هذا وقد كشفت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على لغز عثور نجار على جثة طفلة صغيرة وسط أكوام الخشب بمطقة كرداسة.

حيث أفاد النجار صاحب مخزن الأخشاب بأنه حال قيامه بفتح المخزن فوجئ بوجود جثة لطفلة صغيرة وعليها آثار ضرب وتعذيب وملقاة وسط كومة الأخشاب.

هذا وقد أسفرت جهود الأمن التابعة لمركز شرطة كرداسة بمشاركة فريق للبحث من قطاع الأمن العام في التوصل لحقيقة الواقعة وتحديد شخصية الطفلة المجني عليها.

وبعد عمل التحريات وتقنين الاجراءات تم تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أن وراءها 3 أشخاص والدة الضحية ووالدتها وشقيقها.

بعد القبض على مرتكبي الجريمة اعترفوا وأقروا بما هو منسوب اليهم من ملابسات الواقعة وأفادوا بأن والد الطفلة دائم التعدي عليها بالضرب والتعذيب بقصد تأديبها وأضافت أم الطفلة القتيلة بأن والدها قام بضربها يوم الحادث ضربا مبرحا وأحدث بها العديد من الاصابات حتى لفظت أنفاسها الأخيرة مشيرة الى أنهم اتفقوا على وضعها وسط كومة الأخشاب خوفا من المسائلة القانونية.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى