رياضة
أخر الأخبار

3 جوائز في 24 ساعة.. محمد صلاح يسيطر علي الجوائز الفردية بشهر أكتوبر

كتبت: سيليا محمد

 

سيطر النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على الجوائز الفردية التي تمنح لأفضل لاعب، خلال شهر أكتوبر المنقضي، حيث توج بثلاث جوائز خلال 24 ساعة.

وتوج الفرعون المصري بجائزة أفضل أهداف ليفربول خلال شهر أكتوبر، كما حصد جائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المحترفين.

كما أعلن الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في مسابقة الدوري عن شهر أكتوبر.

 

لماذا استحوذ صلاح علي تلك الجوائز 

يقدم نجم منتخب مصر، محمد صلاح، مستويات مذهلة هذا الموسم، برفقة ليفربول، مما جعل معظم النقاد والمحللين يلقبونه بالأفضل في العالم في الوقت الحالي.

وتألق صلاح بشدة خلال شهر أكتوبر، حيث نجح في تسجيل 5 أهداف في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بجانب 4 تمريرات حاسمة، وذلك خلال 4 لقاءات خاضها بمسابقة الدوري خلال الشهر.

محمد صلاح يسيطر علي الجوائز الفردية بشهر أكتوبر

 محمد صلاح يسيطر علي الجوائز الفردية بشهر أكتوبر
محمد صلاح

 

مباريات ليفربول في أكتوبر بالدوري الإنجليزي

وواجه ليفربول في شهر أكتوبر بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بأربع فرق، أولهم حامل اللقب مانشستر سيتي، وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وسجل محمد صلاح خلاله هدفاً مميزا.

وفي ثاني مبارياته بالبريميرليج في أكتوبر، اكتسح الريدز مضيفه واتفورد بخماسية نظيفة، ونجح صلاح في تسجيل هدفاً بالمباراة.

وواصل ليفربول عروضه القوية في أكتوبر، وواجه مضيفه مانشستر يونايتد علس ملعب أولد ترافورد، وانتصر الريدز بخماسية نظيفة، في لقاء شهد تألق كبير للنجم المصري، حيث سجل خلاله ثلاثة أهداف.

واختتم ليفربول مبارياته في أكتوبر، بمواجهة ضيفه برايتون، علي ملعب أنفيلد، ولكنه فقد نقطتين هامتين في صراع الصدارة، حيث انتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

محمد صلاح يسيطر علي الجوائز الفردية بشهر أكتوبر

 

قاد محمد صلاح فريقه ليفربول للتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 22 نقطة، تحصل عليها الريدز من 6 انتصارات و4 تعادلات وهزيمة وحيدة.

ولا يبتعد ليفربول عن صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، التي يحتلها تشيلسي، سوي بأربع نقاط.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح يعتلي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 أهداف، مبتعدا بثلاث أهداف عن أقرب ملاحقيه ” جيمي فاردي ” مهاجم ليستر سيتي، والذي يمتلك 7 أهداف.

محمد صلاح
محمد صلاح

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى