رياضة

عمر نائل يكشف للرأي تفاصيل معسكر الأهلي بهولندا

عمر نائل يكشف للرأي تفاصيل معسكر الأهلي بهولندا

مصطفى الجندي

 

كشف عمر نائل مسئول شركة نون ستوب التي حصلت على حق تنظيم معسكر الأهلي القادم في هولندا استعدادًا للموسم الجديد ، والذي يتضمن خوض الفريق مباراتين وديتين.

 

و قال نائل في تصريحات خاصة للـ “الرأي” : “موعد المعسكر سيكون من 18 إلى 28 سبتمبر في مدينة إيندهوفن الهولندية , حيث سيصل المارد الأحمر إلى المدينة عقب نزوله في مطار مدينة دوسلدورف الألمانية القريبة من الحدود الهولندية”.

 

 

وتابع “البعثة ستضم 60 فردا برئاسة خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي وستضم حسام غالي”.

 

وواصل “الأهلي سيخوض مباراتين وديتين خلال المعسكر الأولى ستكون ضد بي إس في إيندهوفن يوم 21 سبتمبر والثانية يوم 25 أمام أحد فريقي إيه زد ألكامار بطل كأس هولندا لعام 2018 أو فورتونا “.

و يتخلل المباراتان جولة حرة للاعبي الفريق يوم 22 سبتمبر في هولندا ومدينة إيندوهفن , و في اليوم التالي يقوم الفريق بزيارة رسمية لنادي فينورد .

 

وأتم “المعسكر سيكون في مدينة ومنتجع رياضي على مساحة هائلة من الأرض ووسط طبيعة خلابة وبه خدمات وبنية أساسية رياضية وسبق أن كان محط لإعداد الكثير من الفرق وسيكون خير تجهيز للأهلي , حيث ستقيم بعثة الفريق في فندق HUP بمدينة MIERLO “.

 

و من المقرر أن يغيب لاعبي الفريق الدوليين عن المسعكر لتواجدهم مع منتخب مصر حتى يوم 27 سبتمبر”.

 

 

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تحصل فيها شركة نون ستوب على حقوق تنظيم معسكر خارجي للفريق الأحمر , بعدما قامت بتنظيم معسكر سابق في 2019 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى