رياضة

غداً.. البايرن في مهمة تأكيد تأهله لثمن نهائي دوري الأبطال أمام بنفيكا

كتبت: سيليا محمد

يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني لمواجهة ضيفه بنفيكا البرتغالي، مساء غداً الثلاثاء الموافق 2 نوفمبر، علي ملعب أليانز أرينا، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان الفريقان قد التقيا منتصف أكتوبر الماضي بمنافسات الجولة الثالثة، وشهد اللقاء تفوق العملاق البافاري علي مضيفه بنفيكا برباعية نظيفة. موعد مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا تنطلق المباراة القوية التي ستجمع البايرن وضيفه بنفيكا في العاشرة مساء الثلاثاء بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبنفيكا

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، عن بث مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا في الجولة الرابعة، عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 3 ويعلق عليها حفيظ دراجي.

موقف البايرن وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا

نجح بايرن ميونخ في تحقيق الفوز في الثلاث جولات الماضية، ويمتلك 9 نقاط تضعه على قمة ترتيب المجموعة الخامسة، ويحتاج للفوز في مباراة الغد من أجل التأهل رسمياً لدور ثمن النهائي. وفي حال انتصر البايرن في لقاء الغد علي بنفيكا سيرتفع رصيده إلي 12 نقطة، ويتوقف رصيد بنفيكا عند 4 نقاط، وهو ما يعني استحالة اللحاق به في عدد النقاط وهو الأمر نفسه بالنسبة لفريق دينامو كييف الأوكراني، وتكون فرصة برشلونة أكبر في اللحاق به لدور الستة عشر.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يبدأ الإستعداد للزمالك بتدريبات بدنية قوية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى