رياضة

فان ديك يدخل نادي المئة مع ليفربول بعد مشاركته أمام كريستال بالاس

فإن ديك يدخل نادي المئوية

كتب السيد الأعرج

 

نجح نجم منتخب هولندا فيرجيل فان ديك مدافع فريق ليفربول في تحقيق رقما قياسيا جديدا. وذلك بعد مشاركته مع الريدز أمام كريستال بالاس في المباراة.

والتي أقيمت مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي والتي كانت قد إنتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة.

فإن ديك يدخل نادي المئوية
فإن ديك يدخل نادي المئوية

وكان وصل النجم الهولندي بعد خوض هذه المباراة إلى رقم 100 في مشاركته مع فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي.

فيما حقق ليفربول فوزاً صعباً على فريق كريستال بالاس  بثلاثة أهداف نظيفة. وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت علي ملعب آنفليد في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

وقد حرم القائم مهاجم فريق كريستال بالاس من تسجيل الهدف الأول في مرمي فريق ليفربول. والتي كانت من قبل ألاعب كريستيان بنريكي كرة قوية.

فإن ديك يدخل نادي المئوية
فإن ديك يدخل نادي المئوية

ومن ناحية أخرى سجل نجم فريق ليفربول ساديو ماني الهدف الأول في الدقيقة 43. والتي ارتدت إلىه بعد أن نجح الحارس في  إبعاد رأسية متقنة من الفرعون المصري محمد صلاح.

ولكن سرعان ما عاد الفرعون المصري ووضع بصمته في المباراة بتسجيله هدف في الدقيقة 78. وذلك بعد رأسية مميزة من مدافع الفريق فان ديك في اتجاه محمد صلاح لينجح بعد ذلك في تسجيلها.

كما حاول لاعبي فريق كريستال بالاس في تقليل الفارق ولكن لم ينجح اللاعبين من تسجيل أي هدف ليحافظ فريق ليفربول علي نظافة شباكه .

محمد صلاح

وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني نجح اللاعب نابي كيتا في تسجيل الهدف الثالث لفريق ليفربول لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة.

وبهذه النتيجة يتواجد فريق ليفربول في صدارة الدوري برصيد 13 نقطة. فيما بقي فريق كريستال بالاس في المركز 13 في ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط فقط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى