اخبارحوادث

ننشر أول صور لمحامى محكمة المنيا بعد القبض علية

تنشر الرأي أول صور لمحامى المنيا الذى قام بتعليق منشور على الحوائط فى محكمة المنيا، تهدد بتفجير المجمع وهو يدعى محمد ضاحى، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

وكانت قد أعلنت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه تم القبض على الشخص الذي قام بنشر لافتات التهديد داخل مجمع محاكم المنيا، وتبين أن السبب لرغبته بتأجيل جلسة تنتظرها المحكمة في قضية جنائية لموكله.

وكانت قد شهد مجمع محاكم المنيا إستنفارا أمنيا وتم إخلاء من الموظفين والمواطنين بسبب منشورات معلقة على الحوائط تهدد بتفجير المجمع من قبل مجهولين.

حيث فوجىء العاملون بمجمع محاكم المنيا، بعدة منشورات معلقة على الحوائط، لم يعرف مصدرها حتي الآن، تناشد الجميع بإخلاء المجمع في تمام العاشرة صباحا بسبب وجود متفجرات.

وقامت مديرية أمن المنيا بإخلاء مجمع المحاكم من الموظفين والمواطنين وجميع المحامين، لحينتمشيطه، بعد إنتشار المنشور المتداول والذي يحمل عبارات تهديد ووعيد ومطالبة بإخلاء المجمع من رواده قبل العاشرة من صباح اليوم السبت.

وتم مغادرة الجميع مجمع المحاكم وتم غلق جميع الشوارع الجانبية بمحيط المحكمة، كما تم غلق جميع المحال التجارية والمقاهي والمكتبات التي تقع بالقرب من المحكمة في الشوارع الأربعة المحيطةبها، إبعاد المواطنين عن ماكينات صرف الأموال الآلية التي تتبع أحد البنوك الكائن بالقرب من المحكمة.

المحامى
المحامى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى