رياضة

“فهيم” البحرين تستضيف البطولة العربية لأول مرة في تاريخها

 

كتب السيد الأعرج

صرح الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية
بعد عودته مساء اليوم من مملكة البحرين الشقيقه ان المملكه سوف تستضيف.

البطولة العربية الرابعة والعشرون للرجال والعشرون للشباب لبناء الأجسام والرابعة للفيزيك والكلاسيك فيزيك والتي ستحتضنها مملكة البحرين لأول مره في تاريخها في الفترة من 5 و 6 من شهر ديسمبر 2024.

هذا وقد تم توقيع العقد مع السيد سامي الحداد رئيس الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية لاستضافة هذا الحدث العربي العالمي .

وبهذه المناسبة أعرب الحداد عن فخره واعتزازه باستضافة واحتضان البطولة العربية لبناء الأجسام والتي تعد من أكبر وأهم وأقوى بطولات كمال الأجسام في الوطن العربي مشيداً بالدعم اللامحدود لسعادة الدكتور عادل فهيم الاب الروحي لرياضة بناء الأجسام، ومعاهدا بإخراج نسخة استثنائية للبطولة القادمة.

كما قدم د.فهيم كل دعمه لمملكة البحرين متمثلة بالإتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية والتي يعتبرها بلده الثاني من أجل انجاح هذه البطولة على جميع المقاييس، مقدما شكره وامتنانه العميقين للمملكة وقيادتها الحكيمة وشعبها واسرة اتحاد كمال الأجسام البحريني على حسن الضيافة والاستقبال.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى