رياضة

استمرار غياب نجمي الأهلي.. تعرف على قائمة الشياطين الحمر لمواجهة المقاولون العرب

قائمة الأهلي المواجهة المقاولون

 

كتبت: سيليا محمد

أعلن الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، قائمة الفريق، التي ستخوض لقاء المقاولون العرب، مساء غداً الجمعة، الموافق 18 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

كهربا وطاهر يغيبان عن لقاء المقاولون العرب

قائمة الأهلي المواجهة المقاولون
قائمة الأهلي المواجهة المقاولون

وشهدت القائمة غياب نجمي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر، لأسباب فنية، ليستمر غيابهما عن المشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية.

فيما شهدت القائمة عودة النجم المخضرم وليد سليمان، بعد غياب، منذ أن تعرض للإصابة في لقاء الحرس الوطني، بنهاية أكتوبر الماضي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب

وجاءت قائمة الأهلي التي أعلن عنها موسيماني كالتالي:-

وجاء قائمة الأهلي كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير

في خط الدفاع: ياسر إبراهيم – محمد هاني – أيمن أشرف – بدر بانون – علي معلول.

في خط الوسط: عمرو السولية – أكرم توفيق – حمدي فتحي – أليو ديانج – حسين الشحات – لويس ميكيسوني – محمد مجدي أفشة – بيرسي تاو – وليد سليمان – أحمد حمدي عبد القادر – عمار حمدي.

وفي خط الهجوم: محمد شريف – حسام حسن.

مشوار الأهلي في الدوري المصري

قائمة الأهلي المواجهة المقاولون
قائمة الأهلي المواجهة المقاولون

خاض الأهلي ثلاث مباريات بمسابقة الدوري حتي الآن، نجح خلالها في حصد العلامة الكاملة بتسع نقاط، يعتلي بهم صدارة جدول الترتيب، حيث استهل مشواره بمواجهة الإسماعيلي، وأسقطه برباعية نظيفة.

وفي ثاني مبارياته، حقق الأهلي فوزاً صعباً على البنك الأهلي، قبل أن يتفوق في لقاء القمة بثالث الجولات، علي غريمه التقليدي الزمالك، بخمسة أهداف مقابل ثلاث.

والجدير بالذكر أن الأهلي يسعي لمواصلة انتصاراته، من أجل استعادة لقب الدوري، والذي فقده الموسم الماضي لحساب الزمالك، في الأمتار الأخيرة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى