رياضة

الأهلي يحدد جلسة الحسم مع موسيماني من أجل تمديد التعاقد

 

مصطفى الجندي

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي عن تحديد السبت المقبل موعداً لجلسة الحسم بين النادي الأهلي و الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانيموسيماني المدير الفني للفريق من أجل تمديد تعاقد الأخير .

و أكد المصدر أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي طلب من أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بناديه إخطار الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الكرة بعقد جلسة لتمديد تعاقده عقب مواجهة صن دوانز المقرر لها السبت المقبل بالجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا .

الأهلي يحدد جلسة الحسم مع موسيماني
الأهلي يحدد جلسة الحسم مع موسيماني

و من المقرر أن ستكون هذه الجلسة حاسمة سواء بتمديد تعاقد موسيمانى أم غلقغلق الملف نهائياً وقد تشهد حضور زوجته مويرا وكيلة أعماله خاصةً أن الجلسة ستكون في دولة جنوب إفريقيا .

و يستعد الأهلي لخوض لقاءاً هاماً مساء اليوم أمام بيراميدز في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة بمسابقة الدوري المصري الممتاز , و تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة , التاسعة بتوقيت مكة المكرمة , حيث ستقام المباراة بملعب الأهلي WE السلام.

الأهلي يحدد جلسة الحسم مع موسيماني
الأهلي يحدد جلسة الحسم مع موسيماني

و يرغب موسيماني المدير الفنى للأهلى في تحقيق الفوز الأول على بيراميدز تحت قيادته , حيث واجه الجنوب إفريقي بيراميدز فى ثلاث مباريات منذ توليه مسئولية تدريب الأهلي انتهت جميعها بالتعادل.

حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة المباراة في لقائيين من قبل , بينما انتهت مباراة وحيدة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .

يرغب موسيماني في تحقيق الفوز الأول على الفريق السماوي في موقعة الليلة، باعتبارها فاصلة في مشوار الأهلي نحو استعادة لقب الدوري.

و الجدير بالذكر أن فريق بيراميدز يحتل صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات , بينما يأتي المارد الأحمر في وصافة الجدول برصيد 25 نقطة جمعهم من 9 مباريات فقط .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى