رياضة

انتخابات الأهلي | من هي مي عاطف مرشحة المقعد النسائي بقائمة الخطيب

كتب : مصطفى الجندي

مع نهاية فترة مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي بقيادة الكابتن محمود الخطيب , و الإعلان عن موعد انتخاب مجلس جديد للقلعة الحمراء يومي 25و 26 نوفمبر المقبلين , تفاجأ جمهور و أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي بظهور عنصر نسائي جديد في قائمة الكابتن محمود الخطيب بدلاً من رانيا و ذلك بعد توتر علاقتها بالجمهور الأهلاوي في الفترة الماضية .
تقدمت السباحة “مي عاطف” بأوراق ترشحها كعضو مجلس إدارة تحت السن و ذلك في قائمة الكابتن الخطيب , و هنا في “الرأي” نسرد لكم أهم المعلومات عن السباحة المصرية المرشحة المحتملة لعضو مجلس إدارة النادي الأهلي .
تبلغ مي عاطف من العمر 32 عام حيث مى من مواليد 1991 .

و على المستوى التعليمي فقد حصلت مي على بكالريوس الهندسة المعمارية في كلية الفنون الجميلة عام 2016 وحصلت على الماجستير بعد تخرجها في يوليو 2016 بتقدير جيد جدًا وحصلت على امتياز في مشروع تخرجها والذي كان يتمحور حول إعادة تصميم منطقة مجرة العيون والتعامل مع المباني المعمارية القديمة وأيضاً المباني العشوائية حول المنطقة.
اما عن المستوى المهني , فعملت مي أكثر من خمس سنوات في مجال الهندسة المعمارية بجانب كونها لاعبة سباحة بالنادي الأهلي .

و على المستوى الرياضي لمي فحدث ولا حرج , حيث تعتبر مي واحدة من أبرز لاعبات المنتخب المصري للسباحة خلال الـ15 عام الماضي .

فعلى الصعيد المحلي , حصدت 7 ميداليات في بطولة كأس مصر التي أقيمت في الإسكندرية من بينهم ميدالية ذهبية وميداليتين فضية وبرونزية في عام 2015.

و أفريقياً تمكنت مي عاطف من تحقيق الميدالية البرونزية في سباق 50 متر صدر بزمن قدره 33.44 ثانية عام 2016 .
و على المستوى الدولي , شاركت مي في بطولة العالم برشلونة 2013 وبطولة العالم كازان 2015 , بالإضافة إلى تحقيقها للميدالية الذهبية لألعاب الشرطة العالمية في أبو ظبي 2017 وحامل الرقم القياسي العربي في 50-100 م ثنائية الزعانف منذ عام 2012.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى