حوادثمحافظات

قتل وتقطيع وحرق.. كشف ملابسات مقتل شخص على يد ربة منزل وزوجها بالقليوبية

قتل وتقطيع وحرق.. كشف ملابسات مقتل شخص على يد ربة منزل وزوجها بالقليوبية

هيثم زهرة

كشفت جهات التحقيق في محافظة القليوبية عن لغز تغيب شخص عن منزله، بعدما قامت زوجته بعمل محضر بقسم شرطة طوخ، مشيرة إلى عدم عودته إلى منزله بعد خروجه، ودون شكها بأن غيابه قد يكون جنائيا.

 

على الفور قامت الجهات الأمنية بمديرية أمن القليوبية بعمل التحريات اللازمة عن الزوج المتغيب عن منزله، حتى تم الاستدلال بأنه على خلافات مع أحد الأشخاص يسكن بنفس دائرة المركز.

 

وبعد تقنين الإجراءات القانونية من قبل الجهات الأمنية بالقليوبية، أمكن لهم تحديد شخصية المشتبه فيهما، والتعرف على مكان إقامتهما، حيث تبين أن وراء تغيب المجني عليه زوج وزوجته، فيما نجحت الجهات الأمنية في إلقاء القبض عليهما، ووجهت إليهما تهمة قتل الزوج المتغيب.

كشف ملابسات مقتل شخص على يد ربة منزل وزوجها بالقليوبية

بمواجهة المتهمان أقرا بأنهما قد عزما النية وقاما بقتل الزوج المتغيب عن منزله، وذلك على خلفية وجود بعض الخلافات بينهم، حيث قاما باستدراجه إلى أحد الشقق المملوكة لأحد أقارب المتهم، حيث قامت المتهمة باستقبال الضحية داخل الشقة، فيما باغت زوجها المجني عليه وطعنه بسكين، فأرداه قتيلا على الفور.

وخلال اعترافات المتهمين، أقرا بأن المتهم قد جرح في أحد يديه خلال طعنة للمجني عليه، وهو ما أستدعى توجهه بصحبة زوجته إلى المستشفى لتلقي العلاج.

سقوط تاجر مخدرات بحوزتة 90 طربة حشيش فى القليوبية

وأفاد المتهمين بأنهما وفور عودتهما إلى مسرح الجريمة قامت الزوجة بتقطيع جثة المجني عليه لقطع، ووضعتها داخل أكياس من البلاستيك، كما وقامت بحرق ملابسه الشخصية، فيما قاما بإلقاء الأكياس في أماكن متفرقة خارج مدينة طوخ.

هذا وقد قام المتهمين بإرشاد جهات الأمن بمكان الشقة “مسرح الجريمة”، كما أفادا بالمواقع التي تم فيها إلقاء الأكياس البلاستيكية التي تحوى بعضا من جثة الضحية.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى