رياضة

ماذا ينتظر جماهير ريال مدريد في قرعة دوري أبطال أوروبا؟

قرعة دوري أبطال أوروبا

كتب السيد الأعرج

من المقرر أن تقام قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا لدوري المجموعات من المسابقات الأوروبية وذلك لموسم 2022-2023  و ذلك غدا الخميس والتي سوف تشهد تواجد فريق ريال مدريد حامل القب.

ومن ناحية أخرى سوف يعرف فريق ريال مدريد حامل القب منافسية في دوري المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم2022-2023 ظهر غدا الخميس حيث سوف تجري القرعة في العاصمة اسطنبول في تركيا.

قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا:

قرعة دوري أبطال أوروبا

بينما لفريق ريال مدريد سوف يبدأ مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 6 و7 من شهر سبتمبر القادم فيما سوف يخوض المباراة الأخيرة في إطار بدوري المجموعات يوم 1 أو 2من شهر نوفمبر.

ويذكر ان فريق ريال مدريد لن يتمكن من مواجهة اي فريق اسباني آخر او رؤوس المجموعات الآخري.

كما أيضا سوف يتم تحديد المجموعات وفقا لتصنيف الإتحاد الدولي الأوروبي وايضا خلال انتهاء الجولة الفاصلة اليوم الأربعاء.

فيما سوف يشهد غدآ الخميس الإعلان عن جائزة أفضل للاعب وايضا عن جائزة أفضلأفضل مدرب في أوروبا وهذا عن موسم2021-2022 الماضي حيث ينافس فريق ريال مدريد على الجائزتين.

قرعة دوري أبطال أوروبا

وكانت قد شهدت القائمة النهائية لأفضل للاعب في أوروبا ثلاثة للاعبين ابرزهم اللاعب كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد والحارس كورتوا و للاعب كيفين دي بروين للاعب فريق مانشستر سيتي.

بينما كان يتواجد ضمن قائمة افضل مدرب في أوروبا عن موسم الماضي هم كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، و المدرب يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، وأخيراً بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي.

موعد إقامة الحفل :

يذكر ان الحفل سوف يقام غدا الخميس ليتم الكشف فيه عن الفائز بجائزة افضل مدرب وأفضل للاعب في أوروبا والذي سوف يقام في العاصمة إسطنبول في دولة تركيا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى