رياضة

قرعة كأس العالم للميني فوتبول مصر وأذرابيجان وتونس والعراق في مجموعه واحدة

 

كتب السيد الأعرج

إنتهت منذ قليل فاعليات قرعة كأس العالم للميني فوتبول ( كرة القدم المصغرة ) والتي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة في إمارة رأس الخيمة بحضور صاحب السمو الشيخ أحمد بن سعود القاسمي وعديد الشخصيات الرسمية والدولية وكبار عائلة الميني فوتبول وبحضور رئيس الإتحادين العربي والمصري للميني فوتبول أحمد سمير سليمان.

وجاءت مصر في المجموعة السابعة G التي ضمت منتخب مصر مع منتخب أذرابيجان القوي بطل أمم أوروبا 2022.

قرعة كأس العالم للميني فوتبول
قرعة كأس العالم للميني فوتبول

وكذلك منتخب تونس وصيف كأس القارات ومنظم كأس العالم 2017 ومنتخب مصر بطل أمم أفريقيا 2021 ومنتخب العراق القوي والذي شارك في اخر نسختين كأس عالم 2017 ، 2019.

بينما جاءت ليبيا في المجموعة الثامنه H مع المجر وصربيا والبرتغال وجاءت لبنان في المجموعة الرابعة D مع رومانيا وأمريكا وأسبانيا وجاءت غانا في المجموعة الأولي A مع الإمارات وكازاخستان والهند وستنطلق البطولة في 26 أكتوبر المقبل في إماراة رأس الخيمة وحتي 4 نوفمبر.

قرعة كأس العالم للميني فوتبول
قرعة كأس العالم للميني فوتبول

وأكد رئيس الإتحاد المصري والعربي للميني فوتبول أحمد سمير في اتصال معه من الإمارات أنه كان لا يتمني أن تصطدم المنتخبات العربية مع بعضها البعض في مجموعة واحدة في دور المجموعات حتي يكون لأكثر من منتخب عربي فرص المنافسة في الأدوار المقبلة.قرعة كأس العالم للميني فوتبول

لكن وقوع ثلاث منتخبات عربية كبيرة في مجموعة واحدة لم نكن نتصورة جميعا عموما نتمني التوفيق للجميع وسنعمل علي الإعداد الجيد وستكون منافسة شريفة و هدفنا الرئيسي هو إسعاد الشعب المصري وتقديم مستوي كبير يليق بإسم مصر بطل أمم إفريقيا للميني فوتبول الأخيرة.

وكما أسعدناكم بفوزنا ببطولة الأمم الأفريقية في نيجيريا وإعتلينا عرش إفريقيا سنسعي بتوفيق الله لإسعادكم مرة أخري بالوصول للمربع الذهبي ونتمني دعم الإعلام لمنتخبنا وتوفير كافة الظروف لهذا المنتخب البطل، خالص الأمنيات والتوفيق لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بتنظيم مميز لهذا الحدث العالمي

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى