رياضة

بعد تعاقد مع بنزيما.. كانتي يتجاوز  الكشف الطبي للانضمام إلى اتحاد جدة

كتب السيد الأعرج

كشفت تقارير صحفية اليوم ان إدارة نادي اتحاد جدة قد قطعت شوطا كبيرا وذلك في حسم صفقة النجم الفرنسي نجولو كانتي للاعب فريق تشيلسي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاريه.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع فريق تشيلسي مع نهاية الموسم الحالي كما أنه لاتوجد اي مفاوضات من قبل إدارة تشيلسي لتجديد عقد اللاعب.

وكان قد ذكر الصحفي الإيطالي رومانو ” ان اللاعب كانتي قد أصبح على بعد خطوة من الانتقال إلى فريق اتحاد جدة وذلك خلال فترة الميركاتو الصيفية الجاريه.

كانتي يتجاوز  الكشف الطبي
كانتي يتجاوز  الكشف الطبي

كما قد كتب الصحفي عبر حسابة الرسمي” ان اللاعب كانتي قد اجتاز الكشف الطبي في لندن، كما سوف يوقع على عقود انضمام لفريق اتحاد لمدة موسمين مع وجود خيار التجديد كما سوف يحصل على 100‪ مليون يورو. “

وفي وقت سابق قد أعلنت إدارة اتحاد جدة مساء امس إتمام التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما قادماً من فريق ريال مدريد  في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث مواسم كما سوف يتقاضي اللاعب 100‪ مليون يورو.

كانتي يتجاوز  الكشف الطبي
كانتي يتجاوز  الكشف الطبي

وكان قد توج اللاعب كانتي مع فريق مانشستر سيتي وفريق تشيلسي من قبل بلقب الدوري الإنجليزي وايضا بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوربي كما قد توج بلقب كأس العالم للأندية مع فريق تشيلسي وتوج بلقب كأس العالم مع منتخب فرنسا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى