رياضة

كل ما تريد معرفته عن مباراة اتحاد جدة ضد أوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية

كتب السيد الأعرج

يستعد فريق إتحاد جدة السعودي استهلال مشواره في بطولة بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية.

وتستضيف مدينة جدة في المملكة السعودية بطولة كأس العالم للأندية وذلك خلال الفترة من 12 من شهر ديسمبر حتى 22 من شهر ذاته وذلك بمشاركة 7 أندية أبرزها مانشستر سيتي الإنجليزي والأهلي المصري واتحاد جدة السعودي.كل ما تريد معرفته عن مباراة اتحاد جدة ضد أوكلاند سيتي

وتبدأ بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة فريق إتحاد جدة نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مساء غدًا الثلاثاء في مدينة جدة السعودي.

ويرغب فريق إتحاد جدة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره فريق اوكلاند سيتي من أجل التأهل الي دور القادم من بطولة لمواجهة فريق الأهلي المصري.

موعد مباراة اتحاد جدة مع نظيره أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة؛كل ما تريد معرفته عن مباراة اتحاد جدة ضد أوكلاند سيتي

يلتقي فريق إتحاد جدة مع نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية في بطولة كأس العالم للأندية وذلك مساء غدا الثلاثاء.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتنقل المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات SSC السعودية الناقلة الحصرية للمباريات كأس العالم للأندية والتي تقام في مدينة جدة في السعودية.

صافرة نسائية.. تعرف على حكم مباراة الافتتاحية في كأس العالم للأندية 2023:حكمة الأمريكية توري بينسو

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن هوية حكم مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي وذلك في المباراة الافتتاحية من بطولة كأس العالم للأندية السعودية.

وأشارت صحيفة ” اليوم” السعودية إلى أن الاتحاد الدولي قد أسند إدارة مباراة الاتحاد ووأوكلاند سيتي النيوزيلندي التي سوف تقام على ملعب الملك عبدالله إلى حكمة الأمريكية توري بينسو.

فيما سوف يعاون الحكمة الأمريكية طاقم تحكيم نسائي بالكامل وهذا بعدما نجحت من قبل في أدارت نهائي بطولة كأس العالم للسيدات بين إنجلترا وإسبانيا.

كما وأوضحت الصحيفة انه قد تم تعيين طاقم تحكيم بولندي من أجل إدارة تقنية الفيديو بقيادة سيمون مارسينياك ويعاونه توماس بوليستكيفيتش وكوياتكوفسكي والحكم وأدم كوبسياك.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من :كل ما تريد معرفته عن مباراة اتحاد جدة ضد أوكلاند سيتي

واستقر المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جالاردو لفريق اتحاد جدة السعودي على التشكيل الذي سيخوض به مباراة الافتتاحية أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح كأس العالم للأندية على النحو التالي..

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: زكريا هوساوي، أحمد حجازي، كادش، عمر هوساوي.

خط الوسط: نجولو كانتي، فيصل الغامدي، صالح العمري، فابينيو.

خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله، كريم بنزيما

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى