رياضة

كأس العرب | كل ما قاله لاعبي منتخب مصر بعد التأهل لنصف النهائي

 

مصطفى الجندي

نجح المنتخب المصري في التأهل لنصف نهائي كأس العرب و ضرب موعداً مع المنتخب التونسي في لقاء صعب , و ذلك بعد تخطي عقبة الأردن و الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهم على استاد الجنوب .
تقدم يزن النعيمات لمنتخب الأردن قبل أن يعادل مروان حمدي النتيجة في نهاية شوط اللقاء الاول ,
و نجح البديلين أحمد رفعت و مروان داوود في تسجيل الهدفين الثاني و الثالث للمنتخب الوطني في الأشواط الإضافية .

يلتقى منتخب مصر مع نظيره التونسي الأربعاء المقبل ف نصف نهائي البطولة
أجرى عدد من لاعبي المنتخب الوطني عدة لقاءات تلفزيونية بعد المباراة مع قناتي bein sports و on time sports , و ها هو ما نقدمه لكم في السطور القليلة المقبلة .

محمد مجدي أفشه :

كل ما قاله لاعبي منتخب مصر
كل ما قاله لاعبي منتخب مصر

أكد لاعب الاهلي و منتخب مصر محمد مجدي أفشه على شفاءه من الإصابة العضلية التي لحقت به بمعسكر المنتخب و أكد على تواجده بمباراة تونس المقبلة و قال أنه كان يتدرب في اليوم 3 مرات للإلتحاق بالمباريات , و اختتم تصريحاته قائلاً اللاعبون في حالة تركيز، والشخصية والروح هي التي أعطتنا المكسب اليوم بعيدًا عن العامل البدني .

محمد شريف :

أكد محمد شريف على قوة منتخب الأردن و احترام لاعبي المنتخب له اليوم , وأضاف أن المنتخب يلعب حتى آخر دقيقة ، الدقيقة الأولى مثل الدقيقة 90 من الممكن أن نسجل في أي وقت.

محمد الشناوي :

كل ما قاله لاعبي منتخب مصر
كل ما قاله لاعبي منتخب مصر

هنأ حارس مصر محمد الشناوي لاعبي المنتخب على التأهل لنصف النهائي و شكرهم على الروح التي لعبوا بها و عودتهم للنتيجة بعد التأخر بهدف مقابل لا شيء , و تحدث حارس منتخب مصر عن إصابته بالمباراة حيث قال انها إصابة عضلية و طبيب المنتخب هو من سيحدد الأمر .

أحمد رفعت :

أشاد رفعت بمستوى لاعبي منتخب مصر أمام الأردن و قال أنه نفذ تعليمات المدير الفني كارلوس كيروش و هي أن أضع كل كرة في منطقة جزاء المنافس و شدد على صعوبة مباراة تونس بنصف النهائي .

مروان داوود :

شدد مروان داوود لاعب منتخب مصر على أن الفراعنة لا يفكرون إلا في الفوز بالبطولة مشيرا إلى أن هدفه الأول كان حلما وتحقق , و أكد داوود على أن خبرات لاعبي المنتخب هي من حسمت المباراة و النجاح في العودة في النتيجة بعد التأخر بهدف و إحراز ثلاثة أهداف .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى