رياضة

كورونا تضرب ثلاثي ليفربول قبل مواجهة نيوكاسل

كورونا تضرب ثلاثي ليفربول

 

كتبت: سيليا محمد

يرصد لكم موقع الرأي في التقرير التالي، تفاصيل إصابة ثلاثي فريق ليفربول الإنجليزي، بفيروس كورونا، قبل مباراتهم أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي.

في خبر صادم لعشاق الريدز، أعلن نادي ليفربول، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، تعرض ثلاثي الفريق للإصابة بفيروس كورونا.

وأكد النادي في بيان رسمي أن الثلاثي ” فابينيو، فان دايك، جونز ” أصيبوا بفيروس كورونا، وسيغيبوا عن لقاء الفريق المرتقب أمام نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الريدز بضيفه نيوكاسل علي ملعب أنفيلد، خلال دقائق قليلة، وتحديداً في العاشرة مساء اليوم الخميس.

ويعد غياب الثلاثي بمثابة الصدمة لعشاق الفريق وللمدير الفني الألماني يورجن كلوب، خاصة وأنه يعول عليهم كثيراً في تشكيلته الأساسية، في ظل منافسته على اللقب بقوة هذا الموسم.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

كورونا تضرب ثلاثي ليفربول
كورونا تضرب ثلاثي ليفربول

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، متأخراً بأربع نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، قبل لقاء اليوم، وفي حال نجح في الانتصار على نيوكاسل سيقلص الفارق مرة أخرى إلى نقطة واحدة.

نتائج ليفربول المميزة

ويقدم صلاح ورفاقه مستويات مميزة هذا الموسم، سواء علي المستوي المحلي أو القاري، حيث أنه خاض 16 مباراة ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 لقاءات وسقط في مباراة واحدة.

أما علي المستوي القاري، فخاض الريدز 6 مباريات بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، حقق خلالها العلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، واعتلي صدارة المجموعة الثانية.

وتأهل ليفربول لدور الستة عشر كمتصدرا لمجموعته، لتوقعه القرعة التي أقيمت قبل أيام قليلة، أمام النيراتزوري ” إنتر ميلان ” الإيطالي.

موعد مباراة ليفربول والإنتر

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين ليفربول والإنتر يوم الأربعاء الموافق 16 فبراير علي ملعب سان سيرو، علي أن يقام لقاء الإياب الثلاثاء 8 مارس في الأنفيلد.

كورونا تهدد استكمال الدوري الإنجليزي

كورونا تضرب ثلاثي ليفربول
كورونا تضرب ثلاثي ليفربول

وبعد توالي إصابات فيروس كورونا، التي تضرب لاعبي البريميرليج يوماً تلو الآخر، والتأجيلات التي تشهدها المباريات خاصة في الأسبوعين الأخيرين، ربما نشهد توقف للمسابقة وصعوبة في استكمالها.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى