رياضة

كورونا تضرب منتخب مصر ….. أربع عينيات إيجابية جديدة بالفريق

كورونا تضرب منتخب مصر

 

مصطفى الجندي

 

أصدر الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني بياناً اليوم الجمعة عن طريق اتحاد الكرة و ذلك للكشف عن الحالة الطبية لبعثة الفريق المتجهة غدًا إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية.

و أشار طبيب المنتخب في بيانه عن إيجابية مسحة محمد صلاح المدير الإداري للمنتخب وعلي محمد علي إداري الفريق، اضافة إلى أحد عمال المهمات، وتم عزلهم واتخاذ اللازم.
كما أعلن أبو العلا إصابة “إبراهيم عادل” لاعب الفراعنة بفيروس كورونا، و كانت المسحة الطبية التي أجراها منتخب مصر ثبتت إيجابية مسحة عصام الحضري مدرب حراس المنتخب بجانب محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب.

هذا بالإضافة إلى استمرار إيجابية مسحة جيرارد مور محلل الآداء ومصطفى صادق أخصائي التأهيل اللذين أصيبا بكورونا قبل تجمع المنتخب وعدم انضمامهما للمعسكر منذ بدايته.
و أضح أبو العلا أنه تم استدعاء اللاعبين الثلاثة الاحتياطيين في قائمة الفراعنة و هم “مروان حمدي وابراهيم عادل ومحمد حمدي” للكشف عليهم تحسبا لأي موقف يستدعي الاستعانة بأيهم وكانت نتائج فحصهم كالتالي:
‏ ‏
‏ ⁃ تبين أن اللاعب محمد حمدي مصاب في الركبة مما يعوقه عن الانضمام إلى صفوف المنتخب وتم اجراء الآشعات اللازمة له للتقدم بها إلى الكاف للمطالبة بإجراء استبدال حسب اللوائح المنظمة.
‏ ‏
‏ ⁃ ايجابية مسحة ابراهيم عادل وتم اتخاذ اللازم.
‏ ‏
‏وكانت إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قد كلفت شعبان بسطاوي مدير العلاقات العامة وعمرو سالمان إداري المنتخب الوطني لكرة الصالات بمصاحبة بعثة المنتخب غدًا ، حيث تم انهاء كافة الاجراءات اللازمة لسفرهما.

و يستعد المنتخب المصري للسفر إلى الكاميرون لخوض منافسات أمم ‏أفريقيا و ذلك صباح غداً السبت . ‏

واختار كارلوس كيروش 25 لاعبا فى قائمة مصر، وأضاف 3 لاعبين ‏بعد ذلك والتى جاءت كالتالى‎:‎

كورونا تضرب منتخب مصر
كورونا تضرب منتخب مصر

‎ ‎
حراس المرمى: محمد الشناوى، محمد أبو جبل، محمد صبحى، محمود ‏جاد.
‎ ‎
الدفاع: أكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازى، محمود حمدى “الونش”، ‏أيمن أشرف، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود علاء، محمد حمدى.
‎ ‎
الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبد الله السعيد، محمد ‏النني، أحمد سيد “زيزو”، مهند لاشين، عمر مرموش، محمد صلاح، ‏محمود حسن “تريزيجيه”، رمضان صبحى، إبراهيم عادل، مروان ‏حمدي . ‏

الهجوم: محمد شريف، مصطفى محمد.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى