رياضة

كولر يقرب الأهلي من صفقة دفاعية

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الصحفية مساء اليوم إن النادي الأهلي أصبح قريباً من ضم صفقة دفاعية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعد فرمان من مدربه السويسري مارسيل كولر.

حيث أوصى المدير الفني لنادي الأهلي مارسيل كولر إدارة النادي الأهلي بضم صفقة دفاعية قوية من أجل تدعيم صفوف الفريق.

ومن ناحية أخرى قد بدأ مسئول النادي الأهلي في البحث عن مدافع قوي من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوق الفريق.

وأفادت التقارير إلى أن المدرب كولر قد أبدى إعجابه باللاعب زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري كما  وطلب من إدارة الأهلي التعاقد معه.

وبناء على ذلك قد بدأت إدارة نادي الأهلي في تحرك من بدا المفاوضات مع اللاعب زين الدين بلعيد من أجل معرفة رغبة في الانتقال إلى صفوف الفريق.

وذكرت التقارير الصحفية اليوم بأن اللاعب زين الدين قد رحب بالإنضمام الي صفوف الفريق ولكنه حاليا يرتبط بعقد يمتد حتى عام2026.

كما أوضحت التقارير بأن هناك عقبة من أجل إتمام هذه الصفقة وهي أن عقد المدافع مع فريقه الجزائري يوجد به شرط جزائي تصل بقيمة 650 ألف دولار.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق سيمبا التنزاني مساء يوم 5 من شهر أبريل القادم وذلك على ملعب القاهرة الدولي في إطار منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى