رياضة

أسباب تأخر انضمام كيم مين جاي من نابولي الي صفوف بايرن ميونخ الألماني

كتب السيد الأعرج

ذكرت تقارير ألمانية عن أسباب تأخر إدارة نادي بايرن ميونخ في حسم صفقة انتقال قلب الدفاع كيم مين جاي من فريق نابولي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

وترغب إدارة بايرن ميونخ في تعاقد مع اللاعب الكوري كيم مين جاي الذي قد انضم إلى صفوف فريق نابولي خلال فترة الانتقالات الصيفيه الماضية قادما من فريق فنربخشة.

أسباب تأخر انضمام كيم مين جاي لبايرن
أسباب تأخر انضمام كيم مين جاي لبايرن

ومن المنتظر ان يوقع اللاعب كيم مين جاي مع فريق بايرن ميونخ بعقد طويل وهذا بعد دفع الشوط الجزائي للفريق الإيطالي الذي يصل نحو 60 مليون يورو.

وذكرت صحيفة ” سبورت بيلد” ان هناك اجتماع اخير مع المدرب ماركو نيببي المدير التقني وذلك من أجل حسم مفاوضات انضمام اللاعب كيم مين جاي.

فيما أشارت بعض التقارير الي ان اسباب تأخير اعلان انضمام اللاعب كيمكيم مين جاي للفريق بايرن ميونخ انه يؤدي الخدمة العسكرية.

أسباب تأخر انضمام كيم مين جاي لبايرن
أسباب تأخر انضمام كيم مين جاي لبايرن

وهذا سوف تستمر المفاوضات لمدة أسبوعين على الأقل كما أنه لايوجد حتى الآن اتفاق رسمي مع الاعب كيم مين جاي ولكن قد تم كل شي بشكل شفهي وسرى.

وكان اللاعب كيم مين جاي، قد انضم إلى صفوف فريق نابولي قادما من فريق فنربخشة خلال فترة الانتقالات الصيفيه لعام2022 كما قد بلغت صفقة انتقال اللاعب حوالي 18 مليون يورو وانه يمتلك عقد مع الفريق الإيطالي حتى الانتقالات الصيفيه القادمة لعام2025.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى