رياضة

أنطونيو كونتي يستهل مشواره مع توتنهام بتعليقات مثيرة… طالع التفاصيل

كونتي يبدأ مشواره مع توتنهام

كتب السيد الأعرج

عاد من جديد المدير الفني أنطونيو كونتي مرة آخر الي بطولة الدوري الإنجليزي وذلك عن طريق بوابة فريق توتنهام وهذا كله لتولي قيادة الفريق خلفاً للمدير الفني نونو سانتو.

حيث يذكر أن إدارة فريق توتنهام قد تواصلت إلى اتفاق مع المدير الفني لتولي قيادة الفريق وذلك بعقد يمتد حتي عام2023 القادم.

كونتي يبدأ مشواره مع توتنهام
كونتي يبدأ مشواره مع توتنهام

حيث لم ينتظر المدير الفني أنطونيو كونتي الإنتظار أكثر وذلك ليبدأ مسيرته التدريبية مع فريق توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي كما قد ظهر المدير الفني عصر اليوم الثلاثاء في ملعب اللندني لفريق توتنهام .

كما أيضاً قد نشر الحساب الرسمي للفريق عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة تجمع المدير الفني مع اللاعبين وهو يقودهم في التدريبات اليوم.

فيما علق المدير الفني أنطونيو كونتي علي عودته لدوري الإنجليزي لتدريب فربق توتنهام حيث قال ” بأنه سعيد للغابة بالعودة مرة اخري لتدريب وأيضاً القيام بذلك مع أحد الأندية التي ترغب في تحقيق الإنجازات” .

كما قال أيضاً يمتلك فريق توتنهام الكثير من مرافق التي تكون علي أحداث طراز وهو أحد أفضل الملاعب في العالم.

كونتي يبدأ مشواره مع توتنهام
كونتي يبدأ مشواره مع توتنهام

بينما قال أيضاً في حديثه ” انه لا يطيق الإنتظار أكثر لبدء العمل لكي أقوم بنقل للفريق وأيضاً للمشجعين العاطفة والعقلية التي دائما ما تميزني كلاعب وكمدرب”.

وقال ” لم يحدث ان اتحادنا في الصيف الماضي وذلك لان نهاية علاقتي مع فريق إنتر ميلان كانت لاتزال حديثة وأيضاً متطورة ولذلك شعرت انه لم يكن الوقت الكافي لاعود مرة اخري لتدريبات “.

ولكن قد قال ان الحماسة المعدي وتصميم أيضاً دانييل ليفي في رغبتة في تكليفي في تولي مهمة فريق توتنهام حتي قد وصلت إلى هدفي بالفعل ولذلك اخترت أن اغتنمها بكثير من الاقتناع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى