رياضة

كيف علّقت الصحف العالمية على خبر رحيل ميسي عن برشلونة؟

تعليق الصحف العالميه عن رحيل ميسي

كتب السيد الأعرج _عمر هاني

 

شهد العالم كله حالة من صدمة وذلك بعد المفاجأة رحيل نجم فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي. حيث تصدر رحيل نجم ليونيل ميسي عنواين الصحف الإسبانية صباح اليوم.

وكان قد اعلنت إدارة مساء أمس الخميس 5 أغسطس خبر رحيل هدافي الفريق .وذلك بعد مشوار طويل داخل جدران النادي كما يعتبر هو أكثر من سجل للفريق علي مر التاريخ النادي.

تعليق الصحف العالميه عن رحيل ميسي
ليونيل ميسي

وجاء هذه الصدمة مفاجأة لجماهير النادي وذلك بعد أن أعلن نادي قبل هذا الخبر عن نجاح إتمام التجديد للاعب ولكن ضوابط الأموال والرواتب حالت دون أن تنتهي صفقة تجديد بنجاح.

وأيضاً في إطار الامتثال للقواعد اللعب المالي النظيف فلم يكن هناك اي خيار لإدارة نادي برشلونه سوي أن تتخلي عن قائد الفريق ونجمه لأول مرة في تاريخه النادي.

ومن خلال السطور التالية يقدم لكم موقع ” الرأي” كل ما ذكرته الصحف الإسبانية عن رحيل ميسي :

تعليق الصحف العالميه عن رحيل ميسي
تعليق الصحف العالميه عن رحيل ميسي

أولاً : أعلنت الصحف الإسبانية صباح اليوم صدمتها ودهشتها من رحيل النجم الأرجنتيني .كما عملت أيضاً علي التركيز على كم الإنجازات مع الفريق الكتالوني.

ثانياً : نشرت أيضاً صحيفه “ناركا” التي توجد في العاصمة مدريد .حيث كتبت عنواناً ” برشلونة ترك ميسي يهرب” وذكرت أيضاً أن “النادي فقد أعظم لاعب في تاريخه “.

ثالثاً : ونشرت أيضاً الصحيفة ” موندو ديبورتيفو” بعض الكلمات ولتي جاءت كالتالي “قنبلة! ميسي سيرحل!”. وذكرت أيضاً أن النادي الباريسي يعد هو المرشح الأول الذي سوف يبتسم له الحظ في صراع على ضم ليونيل ميسي الذي أصبح بالغ من العمر34 عاماً.

رابعاً : كما نشرت أيضاً صحيفه “موندو ديبورتيفو” صور لنجم الأرجنتيني وهو داخل ملعب الكامب نو وهو يستعد لعمل تنفيذ ركلة جزاء  وعلق عليه الاعب أن هذا الامر لن يتكرر مرة أخرى.

تعليق الصحف العالميه عن رحيل ميسي

خامساً : وكذلك نشرت أيضاً صحيفه “اس” صوراً لنجم ليونيل ميسي .وهو ينظر إلى الكاميرات ويعلق عليها” انه لن يبقي” كما قالت الصحيفة أن ميسي لن يجدد وسوف يلون الدوري الاسباني علي ذلك.

حيث قالت إن إعلان رحيل ميسي أمس كان عن تحدث برشلونة بسب عقبات المالية وهيكلية التي تمنع النادي ولاعب  من الاستمرار اكثر من ذلك.

كما كتبت أن الفريق الكتالوني قد سجل اول مشاركة للاعب و هو في السابعة عشر من العمر.

كما أيضاً تتوج بالكرة الذهبية وأفضل لاعب في ستة مناسبات ؛كما أيضاً ساعد نادي في تتوج بلقب دوري أبطال أوروبا في أربع مناسبات أيضاً وتتوج أيضاً بلقب الدوري في عشرة مواسم.

تعليق الصحف العالميه عن رحيل ميسي

 

سادساً : وذكرت أيضاً صحيفة “سبورت” في عنوانها ” دراما ميسي يغادر الآن”. حيث ظهرت هذه مع خلفية سوداء قاتمة كما أيضاً اشتملت على صورة لنجم ليونيل ميسي وهو بوجه متأمل.

تعليق الصحف العالميه عن رحيل ميسي

سابعاً : ونشرت أيضاً صحيفه ” إل بريوديكو دي كتالونيا” صورة سوداء وبها عنوان هذا لا يصدق”.

كما نشرت أيضاً الصحيفة بعض صور ليونيل ميسي وأمامه كرة القدم وظهره أيضاً للكاميرا .حيث دل ذلك علي إشارة للرحيله عن النادي الذي لعب له طول مسيرته الاحترافيه.

ويذكرت أيضاً في أول صفحاتها” أن فريق برشلونة قد أعلن مفاجأة كبيرة .وهي رحيل ليونيل ميسي كما ألقت باللوم على الدوري الإسباني.

مسيرتة ميسى مع برشلونة

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى