رياضة

الميركاتو الصيفي يشتعل.. ميسي يفاجئ برشلونة ويعلن الرحيل رسمياً

أعلن مسؤولي نادي برشلونة الإسباني منذ قليل، أن نجمه الأسطوري ليونيل ميسي، اعلن الرحيل رسمياً، ولذلك بعد فشل المفاوضات بين الجانبين.

كما كانت المفاوضات بين ميسي وإدارة الفريق الكتالوني وصلت إلى طريق مسدود، بعد إنتهاء عقده منذ شهر يوليو الماضي ، وأصبح له الحرية في الانتقال إلى أي فريق آخر .

وكان الأسطورة ميسي قد أتفق منذ أسابيع ماضية مع مسؤولي برشلونة علي تجديد تعاقده مع الفريق الكتالوني، بالإضافة إلي تقليص راتبه الشهري.

كما وجهت إدارة فريق برشلونة الشكر للأسطورة ميسي عبر الصفحة الرسمية النادي قائله “ نوجه الشكر العميق للاعب ومساهمته مع الفريق وتمنى له كل التوفيق في حياته المهنية والشخصية”.

ميسي يفاجئ برشلونة ويعلن الرحيل رسمياً

ميسي يفاجئ برشلونة ويعلن الرحيل رسمياً
ميسي

مسيرة الأسطورة ميسي مع برشلونة.

ليونيل ميسي من ناشئ فريق برشلونة الإسباني منذ عام 2003، وهو في عمر السادس عشر عاما

حيث شارك “البرغوت“ خلال مسيرة مع العملاقي الإسباني في 778 مباراة.

كما نجح الأسطورة ميسي خلال مشاركة مع برشلونة في إحراز 672هدفا، وصنع 305 هدفا، ليتربع علي عرش الأرقام القياسية في تاريخ النادي الإسباني.

ماهي إنجازات ميسي مع فريق برشلونة الإسباني.

علي مستوي الفردي أصبح ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة علي مر العصور بفارق 440 هدفا عن الإسباني سيزار وردريجيز.

كما يعد الأسطورة الأرجنتيني أكثر لاعب في تاريخ برشلوتة ارتدي تيشرت العملاق الإسباني بـ778 مباراة وبفارق 11 لقاء عن ملاحقه شابي هيرنانديز.

ولم توقف إنجازات ميسي عن هذا، حيث يعد هو الهداف الأسطوري والتاريخي لفريق برشلونة في مواجهات الكلاسيكو من خلال احراز 26 هدفا

ميسي يفاجئ برشلونة ويعلن الرحيل رسمياً

بطولات ميسي مع فريق برشلونة الإسباني.

ساهم الأسطورة الأرجنتيني ميسي في العديد من الألقاب مع فريق برشلونة، حيث نجح في احراز الدوري الإسباني 10 مرات، بالإضافة إلي 7 ألقاب لكأس الملك، و7 القاب لكأس السوبر الأوروبي.

كما حقق أربع القاب لدوري أبطال اوروبا، وثلاثة كأس السوبر الأوروبي، مثلهم في الألقاب بكأس العالم للأندية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى