رياضة

لاتسيو يحقق فوزًا غاليًا على روما في الدوري الإيطالي

لاتسيو يحقق فوزًا غاليًا

كتب : مجدي درويش

تمكن فريق لاتسيو من حسم الديربي بالعاصمة الإيطالية روما، وحقق إنتصارًا أمام الغريم نادي روما، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي انتهى قبل قليل.

ولعبت مباراة نادي روما ضد لاتسيو، على الملعب الأوليمبي، بالعاصمة الإيطالية، وذلك في إطار فعاليات الإسبوع السابع، من بطولة الدوري الإيطالي “سريا أي”.

وتمكن المدير الفني ماوريتسيو ساري من السيطرة على كتيبة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو والفوز عليه، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد.

وقد اعتمد ماوريتسيو ساري على الهجمة المرتدة ولعب الكرات العرضية، من أجل تفادي السرعات التي يمتلكها نجوم نادي روما في الجانب الهجومي، خاصة مع تواجد كلا من تامي إبراهام وكذلك ستيفان شعراوي.

لاتسيو يحقق فوزاً غالياً
لاتسيو يحقق فوزاً غالياً

وقص النجم سيرجي ميلينكوفيتش شريط أهداف نادي لاتسيو عند الدقيقة العاشرة برأسية متقنة، وذلك عندما حول كرة بالعريض من زميله النجم فليبي أندرسون، ليحرز هدف التقدم بشكل رائع.

وسجل اللاعب الإسباني بيدرو، هدف فريقه لاتسيو الثاني عند الدقيقة 26، بعد أن تلقي تمريرة رائعة من النجم تشيرو إمبولي على حدود المنطقة، ليصوب الكرة على يسار حارس مرمى نادي روما، باتريسيو.

وتمكن بعدها النجم روجير إيبانيز من تقليص نتيجة المباراة لمصلحة ناديه روما عند الدقيقة 41، عبر رأسية متقنة، بعدما تلقي عرضية من ركلة ركنية، لعبت من الجانب الأيسر.

لاتسيو يحقق فوزاً غالياً
لاتسيو يحقق فوزاً غالياً

إلا أن النجم فليبي أندرسون، تمكن من إحراز هدف فريقه لاتسيو الثالث عند الدقيقة 62، بمجهود فردي مميز من النجم إيموبيلي، الذي قام بتمرير الكرة على طبق من ذهب للنجم أندرسون، الذي تمكن من تسديدها داخل المرمي.

وأخيراً تمكن النجم جوردان فيريتو من تقريب النتيجة مرة ثانية لمصلحة نادي روما من ضربة جزاء عند الدقيقة 69.

وبهذا الفوز، يصل نادي لاتسيو برصيد نقاطه إلى النقطة الحادية عشرة، ليحتل بهم المرتبة السادسة، فيما توقف رصيد نادي روما عند النقطة الثانية عشر محتلا بهم المرتبة الرابعة.

وكان نادي لاتسيو قد بدأ اللقاء أمام نادي روما بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: ريينا

خط الدفاع: مارو سيتش – لويز – اتشيربي – هساي

خط الوسط: سافيتش – لوكاس – البيوتو

خط الهجوم : بيدرو – ايموبيلي – أندرسون.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى