فن ومنوعات

بيكا لـ محمد رمضان نص مشاهدته فيك وبيمول أغانيه عشان يركب التريند

كتبت إسراء حسني

أثار مطرب المهرجانات حمو بيكا الجدل الواسع أثناء إستضافته في برنامج الترابيزة مع الإعلامية أميرة حيث أنه تعمد أثناء لقائه الحديث عن النجم محمد رمضان، حيث قام بإتهامه بأنه يمول لأعماله ليصبح التريند رقم واحد عبر مواقع السوشيال ميديا وأن نسب المشاهدات العالية الموجودة غير حقيقية.

وقال بيكا في برنامج الترابيزة (نص مشاهداته فيك وبيمول أغانيه عشان تركب الترند، أهم مطرب مهرجانات في مصر هو حمو بيكا، وأنا صانع البهجة والأبتسامه على وجوه الناس)، مؤكداً على أن من رأيه أهم مطرب مهرجانات من بعده هو نور توت وأوضح من خلال حديثه أن أداء محمد رمضان جيد ولكنه جيد أكثر منه في الغناء.

وتحدى حمو بيكا النجم محمد رمضان حيث قال (لو جبنا قناة من الصفر ونزل عليها أغنية وأنا نزلت أغنية نحكم وقتها)، مؤكداً من كلامه (ورمضان مش هيكسب) وأشار بيكا أن عدد المتابعين لدى الفنان محمد رمضان هو 15 مليون متابع حيث أنهم كل هؤلاء المتابعين أستغلهم رمضان موضحاً (استخدم الفانز بتوعه من التمثيل في الغنا).

يذكر أن حمو بيكا تعرض لعدة أزمات في الفترة الأخير وكانت البداية منعه من الغناء بقرار من نقابة المهن الموسيقية بسبب عدم حصول على تصريح للغناء من النقابة، وتسبب في ذلك القرار إحيائه حفلاً له في منطقة الساحل الشمالي بدون ترخيص للغناء مما أثار غضب نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر وقام بمنعه من الغناء ومنع أي جهة من التعامل معه.

كما تعرض بيكا أيضاً عندما تم ضبط سيارته موجودة في مكان في مخصص للوقوف فيه مما نتج عن ذلك مخالفة وقام ضابط المرور بوضع كلابشات للسيارة وتحرير محضر مخالفة، وجاء بيكا وبدأت مشاجرة بينه وبين ضابط المرور بسبب تجريره لهذا المحضر الذي تم فيه ضبط عدة مخالفات على السيارة ومنها تغيير لونها إلى الدهبي وإنتهاء صلاحية رخصة القيادة لديه.

وقد حدث بين كلاً من بيكا وعمر كمال خلافاً كبيراً بسبب ظهور المطرب عمر كمال في إحدى البرامج التليفزيونية وقال عن بيكا (مابيعرفش يغني مايعرفش يعني ايه سلم موسيقي)، مما أشعل الغضب داخل بيكا وأكد بأنه لم يغني معه مرة أخرى وأنه لن يتعامل معه مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى