اخبار

لمدة 5 أيام .. التعليم تستقبل طلبات العمل بنظام الحصة

بالخطوات ..تعرف على طريقة التقديم والأوراق المطلوبة

الغربية هيثم زهرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، عن فتح باب تلقي طلبات العمل بنظام الحصة، وذلك لمدة 5 أيام تبدأ من اليوم وتنتهي يوم الخميس القادم الموافق 18 نوفمبر 2021.

مرحلتي الابتدائية والاعدادية فقط ..

جاء ذلك بعد تصريحات ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بفتح باب التقدم للعمل بنظام الحصة في التخصصات الآتية “اللغة العربية والرياضيات والعلوم”، على أن يكون المتقدم من حملة المؤهلات العليا التربوية لسد العجز بمدارس المرحلة الابتدائية والإعدادية.

التقديم ممتد لمدة 5 أيام

وقال وكيل مديرية التربية والتعليم بالغربية، أن تقديم الملفات سوف يتم تسليمها باليد من خلال مقررات مخصصة داخل جميع الإدارة التعليمية بداية من اليوم الخميس، وحتى الخميس القادم الموافق 18 نوفمبر 2021.

الجمعة والسبت أجازة

وتابع “حسن” بأن التقديم متاح يوميا ماعدا أيام الجمع والسبت، وأشار بعدم جواز التقديم في أكثر من ادارة لنفس الطلب ومن يثبت عليه ذلك سوف يتم استبعاده من التقديم.

وأفاد وكيل تعليم الغربية، أن هذا الاجراء يأتي من منطلق سد العجز بجميع التخصصات بأعضاء هيئة التدريس، وحرصا على مستقبل الطلاب التعليمي .

طلبات العمل بنظام الحصة

موقع “الرأي” يقدم لمتابعيه كيفية تقديم الأوراق لشغل الوظيفة.

تعرف على طريقة التقديم والأوراق المطلوبة

الأوراق المطلوبة للتقديم في العمل بالحصة 2021

وبالنسبة للأوراق المطلوبة للتقديم في العمل بالحصة 2021، على خريجين الكليات التربوية الراغبين في التطوع والعمل بالحصة 2021 أن يتقدموا بالأوراق التالية للإدارات التعليمية التي يتبعونها:

– صورة المؤهل

– صورة شهادة الميلاد

– صورة بطاقة الرقم القومي

– الموقف من التجنيد بالنسبة للذكور

وبالنسبة لطريقة التقديم للتطوع والعمل بالحصة 2021 في وزارة التربية والتعليم

  • يجب التقدم بطلب لمدير المدرسة المراد الالتحاق بها مع توضيح الرغبة فيه بالتطوع والعمل بالحصة. ويكتب الطلب يدويا أو على الحاسب الآلي.
  • وبعدها يقدم الطلب لمدير المدرسة ليقوم بالتوقيع عليه ويكتب جملة “لا مانع حيث ان المدرسة بها عجز في مادة التخصص”، ثم يتوجه المتطوع ومعه ذلك الطلب الموقع من مدير المدرسة إلى الادارة التعليمية التي يتبعها مع باقي الأوراق السابق ذكرها.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى