فن ومنوعات
أخر الأخبار

لو هتسيب.. مليون مشاهدة على “يوتيوب” خلال 21 ساعة

ريم عبد العزيز

حققت أغنية “لو هتسيب” من ألبوم “يا فاتني” للمطرب محمد حماقي، مليون و155 مشاهدة خلال 21 ساعة فقط من وقت طرحها على القناة الرسمية على يوتيوب، وهي الأغنية الثانية من الألبوم.

يذكر أن أغنية “لو هتسيب” من كلمات تامر حسين وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، وقد تم طرحها أمس بعد نشر حماقي عبر حسابه الخاص على إنستجرام موعد طرح الأغنية.

وتحتوي الأغنية على هذه الكلمات: “ولو هتسيب موافقك عادي بس تسيبني بشروطي ، متتعبنيش كأنك ناوي على موتي، وبدل قلبي ده بقلبك وبعدها غيبي”.

جدير بالذكر أن المطرب محمد حماقي قد طرح الأغنية الأولى لألبومه “زيها مين“، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع تميم، والتي حققت نسبة مشاهدة وصلت إلى 7 مليون خلال أسبوع.

وتحتوي الأغنية على كلمات: “حلوة وبتحلي اي مكان وتنوره والله ماتلاقوا زيها .. دي جمالها معدي واللي يشوفه بيقدره والله ماتلاقوا زيها .. زيها مين بتهزروا”.

وكانت أخر أعمال المطرب محمد حماقي هى فيديو كليب أغنية “حياتك في صورة”، من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تميم.

وكان أخر ألبوم تم طرحه للمطرب محمد حماقي ألبوم “مل يوم من ده” الذي تم طرحه في عام 2019، ويحتوي الألبوم على 20 أغنية.

ويضم الألبوم كلاً من الأغاني: من البداية، ياستار، الغربة، قدام الناس، يزلزل، ليلى، خدني إليك، خلينا زي مااحنا، عيوني سهرانة”.

بالإضافة إلى باقي أغاني الألبوم: صور، أعمل ايه، بقيت معاه، حلول وسط، راضيني، راسمك في خيالي، لا عتاب ولا حيرة، الحكاية حكايتنا، عاش من شافك، قالوا عنك”.

وطرح النجم محمد حماقي ثاني أغاني ألبومه الجديد «يا فاتني»، والتي تحمل اسم «لو هتسيب» على شكل رسوم متحركة، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، وهي أغنية رومانسية درامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى