رياضة

ليفاندوفسكي يحقق رقم قياسي ويخطي نجم برشلونة السابق

كتب السيد الأعرج

نجح الاعب روبرت ليفاندوفسكي نجم فريق برشلونة من تخطي الرقم القياسي للاعب الكاميرون صامويل إيتو خلال فترته مع الفريق الكتالوني.

حيث قد لعب الاعب صامويل إيتو  مع فريق برشلونة ما بين الفترة من2004 حتى2009 وذلك بعدما انتقل من فريق ريال مايوركا وهذا قبل أن يرحل الي فريق إنتر ميلان الإيطالي لخوض تجربة جديدة.

وكان قد خاض الاعب صامويل إيتو  مع فريق برشلونة 50 مباراة حيث سجل خلالهم ما يقرب من 35 هدفا.

فيما قد تمكن الاعب روبرت ليفاندوفسكي من تجاوز هذا الرقم حيث قد نجح في تسجيل 37 هدفا في نفس عدد المباريات التي خاضها الاعب صامويل إيتو وهذا غير الأهداف التي نجح في تسجيلها خلال الموسم الحالي.

ليفاندوفسكي يخطف الأضواء
ليفاندوفسكي يحقق رقم قياسي

ويذكر أن النجم روبرت ليفاندوفسكي قد تمكن من تسجيل هذا العدد من الأهداف مع فريق برشلونة في وقت قصير وذلك منذ انضمامه من صفوف بايرن ميونخ في الموسم الماضي.

حيث قد تمكن الاعب صامويل إيتو  من تسجيل130 هدفا مع فريق برشلونة خلال198 مباراة وهذا كله خلال 5 سنوات قضاها مع الفريق الكتالوني.

وكان قد نجح النجم روبرت ليفاندوفسكي في قيادة فريق برشلونة إلى تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة بعدما حقق الفوز على فويق سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وهذا خلال إلقاء الذي شهد تأخر الفريق الكتالوني في نتيجه حتى الدقيقة 80 قبل أن يتمكن الاعب ليفاندوفسكي من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول والثاني كما قد سجل الاعب جواو فيليكس الهدف الثالث.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى