رياضة

ليفربول يحدد بدلاء فابينيو حال رحيله للدوري السعودي

كتب السيد الأعرج

يرغب فريق ليفربول الإنجليزي في تعاقد مع بعض الصفقات الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية وذلك من أجل تعويض رحيل النجم البرازيلي فابينيو الذي أصبح قريبا من ذا قبل مت الإنضمام إلى الدوري السعودي عن طريق فريق الاتحاد السعودي.

ويذكر ان اللاعب فابينيو قد أصبح بعيدا جدا من الإنضمام إلى صفوف فريق الأهلي السعودي وذلك بعد المفاوضات بين الفريقين خلال الفترة الماضية.

وكشفت بعض المصادر الصحفية أن اللاعب فابينيو قد غاب عن قائمة فريق ليفربول التي سوف تخوض معسكر الاعداد في ألمانيا استعداد للموسم الجديد منا يؤكد اقتراب رحيل اللاعب الي الدوري السعودي.

ليفربول يحدد بدلاء فابينيو
ليفربول يحدد بدلاء فابينيو

وكانت قد ذكرت صحيفة “ذا أثليتك” ان فريق الاتحاد السعودي قد تقدم بعرض يصل نحو 40 مليون إسترليني من أجل الحصول على خدمات اللاعب فابينيو ولكن إدارة النادي قد وافقت على هذا العرض سريعا.

ومن ناحية اخر تستعد إدارة فريق الريدز في التعاقد مع بديل اللاعب البرازيلي فابينيو في ظل اقتراب رحيلة.

وكشفت صحيفة “ذا أثليتك” ان إدارة نادي ليفربول ترغب في تعاقد مع اللاعب سفيان أمرابط للاعب فريق فيورنتينا من أجل تعويض رحيل اللاعب فابينيو.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية ان اللاعب أمرابط واللاعب روميو لافيا نجم فريق ساوثهامبتون واللاعب ريان جرافينبيرج نجم فريق بايرن ميونيخ وايضا اللاعب كالفين فيليبس نجم مانشستر سيتي يعد على طاولة إدارة نادي ليفربول من أجل تعويض رحيل اللاعب البرازيلي فابينيو.

وفي وقت سابق كان قد حدد فريق فيورنتينا مبلغ يصل نحو30 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات اللاعب سفيان أمرابط خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

ومن المقرر أن يرحل اللاعب سفيان أمرابط عن صفوف فريق فيورنتينا خلال فترة الانتقالات الجارية لكون اللاعب كان يرغب في الرحيل الي فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الماضية ولكن الفريق الكتالوني لم يتقدم بعرض لضمه.

ومن ناحية اخر قد دخل اللاعب أمرابط دائرة اهتمام فريق مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد وفريق نابولي من أجل الحصول على خدماتة كما قد دخل أحد الأندية السعودية أيضا من أجل ضم اللاعب سفيان هذا وان اللاعب يرتبط بعقد يمتد حتى نهاية شهر يونيو لعام2024 القادم مع فريق فيورنتينا.

وكان قد خاض اللاعب سفيان أمرابط مع فريق فيورنتينا مايقرب من 42 مباراة وذلك في بطولة الدوري الإيطالي وبطولة دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الماضي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى