رياضة

ليفربول يفقد نجومه الأربعة أمام أرسنال..وهذا موقف ساديو ماني

 

كتبت: سيليا محمد

في التقرير التالي، يرصد لكم الرأي، غيابات ليفربول أمام أرسنال ، في قمة الجولة الثانية عشر، يوم السبت المقبل، وموقف ساديو ماني من المشاركة في اللقاء.

يفتقد فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لخدمات 4 من نجومه المميزين، في مواجهة أرسنال، يوم السبت المقبل، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشر.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

ليفربول يفقد نجومه الأربعة
ليفربول يفقد نجومه الأربعة

ويلتقي ليفربول، بضيفه أرسنال، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد النني، يوم السبت المقبل، على ملعب أنفيلد، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

موقف ليفربول وأرسنال في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل الريدز المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 22 نقطة، جمعها من 6 انتصارات و4 تعادلات وهزيمة وحيدة، ويتفوق بنقطتين عن أرسنال.

ويمتلك الجانرز 20 نقطة، تضعه في المركز الخامس بجدول الترتيب، تحصل عليها من 6 انتصارات، وتعادلين وثلاث هزائم، بينما يعتلي تشيلسي قمة جدول الترتيب برصيد 26 نقطة.

غيابات ليفربول أمام أرسنال

ليفربول يفقد نجومه الأربعة
ليفربول يفقد نجومه الأربعة

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، خلال تصريحات صحفية للموقع الرسمي للنادي، أن الفريق سيفتقد لخدمات نجومه الأربعة ” فيرمينو، جوميز، نابي كيتا، ميلنر “، في الجولة المقبلة بالدوري أمام أرسنال.

وأكد كلوب أن الرباعي الذي غاب عن الفريق قبل فترة التوقف الدولي، في حالة جيدة، ولكن لم ينتهوا من التأهيل بعد، مشيراً إلي إمكانية جاهزية بعضاً منهم في الأسبوع المقبل.

موقف ساديو ماني من مواجهة أرسنال

وعن حالة ساديو ماني، نجم منتخب السنغال، قال كلوب، أن ماني بخير، وجاهز للمشاركة في اللقاء، علي الرغم من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي، في الضلع.

والجدير بالذكر أن ساديو ماني نجح في تسجيل 6 أهداف بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برفقة ليفربول، ليأتي بذلك في المركز الثاني لقائمة هدافي الفريق خلف النجم المصري محمد صلاح، صاحب العشر أهداف.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى