رياضة

ليفربول يهزم أرسنال برباعية.. ومحمد صلاح يعزز صدارته لترتيب الهدافين

كتبت: سيليا محمد

نجح فريق ليفربول، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في تحقيق فوزاً ثميناً على ضيفه أرسنال، الذي يضم الدولي المصري محمد النني، في اللقاء الذي جمعهما قبل قليل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتصر ليفربول علي أرسنال برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر البريميرليج، في اللقاء الذي أقيم علي ملعب أنفيلد معقل الريدز.

ترتيب ليفربول بعد الفوز على أرسنال

رفع ليفربول رصيده بعد الفوز على أرسنال إلي 25 نقطة، ليقفز لوصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، متأخراً بأربع نقاط عن المتصدر تشيلسي.

ترتيب أرسنال في الدوري الإنجليزي

أما أرسنال، فتجمد رصيده عند 20 نقطة، ولا يزال يتواجد في المركز الخامس، وتعد الخسارة هي السادسة له بمسابقة الدوري هذا الموسم.

أهداف مباراة ليفربول وأرسنال

افتتح ليفربول أهداف المباراة في الدقيقة 40، عن طريق ساديو ماني، بعد عدة محاولات للريدز لتسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 52، أضاف ديوجو جوتا ثاني أهداف أصحاب الأرض، بعدما راوغ دفاعات أرسنال قبل أن يودع الكرة في الشباك.

وسجل النجم المصري محمد صلاح ثالث أهداف ليفربول في الدقيقة 74، بعدما استقبل كرة عرضية رائعة من زميله السنغالي ساديو ماني.

واختتم البديل مينامينو أهداف المباراة في الدقيقة 77، من تسديدة قوية، بعدما استقبل عرضية أرنولد من جهة اليمين، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول علي أرسنال بنتيجة 4-0.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر، رفع رصيده من الأهداف بمسابقة الدوري إلي 11 هدفاً، ليعزز صدارته لقائمة هدافي المسابقة.

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى