اخبارسياسةعام

مؤتمر حاشد للعاملين بمحافظة القاهرة والأحياء للتوعية بأهمية المشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية

حث اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة ، المواطنين على المشاركة الإيجابية والإدلاء بأصواتهم أمام صناديق الاقتراع لاختيار من يمثلهم، آملًا أن تظهر محافظة القاهرة في هذا العرس الديموقراطي بالصورة المعهودة عنها.

مؤتمر حاشد

جاء ذلك خلال المؤتمر الحاشد الذى نظمته محافظة القاهرة، صباح، اليوم، الاثنين، تحت شعار “مُشارك” للعاملين بالديوان العام والأحياء، بحضور القيادات التنفيذية بالمحافظة تناول أهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقررة أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجارى، وحق المواطن فى ممارسة دوره فى اختيار مستقبله الذى كفله له الدستور.

حق دستورى

وأكد عبد العال على أننا في مرحلة تتطلب منا جميعًا استعمال حقنا الدستوري والقانوني للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والمساهمة في صنع مستقبل مشرق للوطن لنؤكد لدول العالم أن مصر تشهد حراكًا ديموقراطيًا على أرض الواقع ويسعى أبناؤها للمشاركة في صنع مستقبل وطنهم الغالي مصر.

تفاعل كبير

حظى المؤتمر بتفاعل كبير من قبل المشاركين الذين حرصوا على إبداء آرائهم ومشاركتهم الفعالة في سبل تعزيز ثقافة المشاركة السياسية بين أفراد المجتمع، مؤكدين عبر مداخلاتهم أن هذه اللقاءات ساهمت في تعزيز وعيهم وخلقت القناعة لديهم بأهمية المشاركة الإيجابية والفاعلة في انتخابات الرئاسة المقبلة .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى