رياضة

ماذا قال مدرب منتخب البرازيل عن مواجهة منتخب الفراعنة في طوكيو 2020؟

تصريحات مدرب منتخب البرازيل

كتب – السيد الأعرج _عمر هاني

 

قال المدير الفني للمنتخب البرازيلي أندريه جاردين إن مواجهة منتخب الفراعنة في دور ربع نهائي من منافسات بطولة الأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، حيث قال إنها تعد مباراة صعبة للغاية.

وتقام مباراة منتخب الفراعنة ضد منتخب البرازيل. يوم السبت 31 يوليو المقبل، في دور الربع نهائي في بطولة طوكيو2020،في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت القاهرة والوحدة ظهراً بتوقيت السعودية، عبر قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري للبطولة.

تصريحات جاردين مدرب منتخب البرازيل

تصريحات مدرب منتخب البرازيل
تصريحات مدرب منتخب البرازيل

وصرح جاردين المدير الفني لمنتخب البرازيل عبر موقع الإتحاد البرازيل بأنه لم يعد هناك أغبياء في كرة القدم، حيث أصبح لكل فريق او منتخب أن يستحق الإحترام.

وقال أيضاً: لا يمكننا الاستهانة أمام منتخب عريق مثل منتخب الفراعنة. وخاصة أنه قد أظهر كفاءة كبيرة وذلك في منافسات دوري المجموعات من بطولة طوكيو 2020، ذلك أمام كلا من منتخب أستراليا ومنتخب أسبانيا ومنتخب الأرجنتين.

وأضاف أن المنتخب البرازيلي أيضاً لديه نجوم منهم ريتشارليسون الذي استطاع أن يحقق رقماً تهديفيا جيداً وذلك في منافسات بطولة الأولمبياد طوكيو للرجال.

تصريحات مدرب منتخب البرازيل
منتخب مصر الأولمبي

و يذكر أن ريتشارليسون نجح في تسجيل 5 أهداف في دوري المجموعات وذلك حتي الآن من ثلاث مباريات فقط، ليتصدر بذلك ترتيب هدافي البطولة وينضم لقائمة منتخب البرازيل الدين نجحوا في تسجيل اكثر من 5 أهداف في دوري أولمبية واحدة.

تصريحات مدرب منتخب البرازيل
تصريحات مدرب منتخب البرازيل

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى