مدارس وجامعات

جامعة دمنهور تفوز بالمراكز الأولى والمتقدمة في الإنشاد الديني والغناء الفردي بمهرجان إبداع للموسم التاسع….

جامعة دمنهور تفوز بالمراكز الأولى والمتقدمة في الإنشاد الديني والغناء الفردي بمهرجان إبداع للموسم التاسع….

 

إنطلاقا من توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالإهتمام  بقدرات وإبداعات ومهارات الشباب ومساعدة الموهبين وصقل موهبتهم وتنميتها  والحرص على إعدادهم ورعايتهم، وإشراكهم في قيادة مسيرة التنمية التي تشهدها البلاد في شتي القطاعات والمجالات،

وتحت رعاية  الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ،و الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة. ورعاية وحضور دكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور .

حيث شهد صالح حفل  ختام مهرجان «إبداع ٩ » لطلاب الجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات الحكومية والخاصة والذي نفذته وزارة الشباب والرياضة علي مسرح جامعة القاهرة   .حيث شاركت  الجامعة بحوالى  ٣٠ طالب وطالبه .

 

وأوضح  “صالح” أن  الجامعة حصدت المراكز الأولى والمتقدمة فى الإنشاد الديني الجماعي والغناء الفردي فى ظل المنافسة الكبيرة من بين ١٢٩ جامعة مشاركة.

وهم :مركز أول في مجال الإنشاد الديني الجماعي ، مركز أول في مجال الغناء الفردي الطالب محمد حزين كليه التربية للطفوله المبكره. مركز ثالث في مجال الإنشاد الديني الفردي الطالبة وسام بكر كلية التربية النوعية.

 

وهنأ “صالح” الطلاب الفائزين معربا عن سعادته مؤكدا على أن الجامعة تتمتع بمواهب متميزة ومبدعة لأبنائها الطلاب وهو ما يمثل أحد نقاط القوة التي تميز جامعة دمنهور وتقديم كافة سبل الدعم والرعاية للعناصر الموهوبة في مختلف المجالات والأنشطة،

وأشار عبيد إلي أن المهرجان يهدف  إلى إطلاق قدرات الشباب من طلاب الجامعة في التنافس وصقل المهارات والقدرات العلمية والفنية والأدبية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى