رياضة

رسميًا.. مبابي يجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان حتى 202‪5

مبابي يجدد تعاقده مع باريس

كتب السيد الأعرج

أعلن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي رسمياً تجديد عقد اللاعب كيليان مبابي وذلك ليستمر اللاعب مع الفريق وهذا كله بعدما كانت قد شهدت الفترة الماضية بعض الاقاويل عن انتقال اللاعب الي فريق ريال مدريد.

وكان قد نجح اللاعب في الوصول الي اتفاق مع إدارة الفريق الفرنسي وذلك كان من حيث كافة الامور المالية وهذا بعد فترة طويلة من المفاوضات بين الطرفين وكان فريق ريال مدريد طرفا اخر في هذه المفاوضات حيث كان يرغب في الحصول علي خدمات اللاعب ولكن فضل مبابي في نهاية الأمر البقاء في باريس.

مبابي يجدد عقده مع باريس :

مبابي يجدد تعاقده مع باريس
مبابي يجدد تعاقده مع باريس

كان قد تمكن اللاعب كيليان مبابي من تجديد عقده مع فريق باريس سان جيرمان لمدة ثلاثة مواسم قادمة وذلك ليستمر مع الفريق حتي عام 2025 وهذا بعد اتفاق الطرفين علي كافة الأمور.

فيما أيضا قد نشر فريق باريس سان جيرمان قبل قليل مقطع فيديو يظهر فيه اللاعب وهو من مقر ملعب “بارك دي برانس” ليكشف بذلك اللاعب عن استمراره وهذا كان قبل مواجهة فريق ميتز الاخير في الدوري والتي كانت قد انتهت بفوز فريق باريس.

وكان قد ارتبط اسم اللاعب كيليان مبابي بقوة وذلك في الفترة الأخيرة وهذا كله برغبة فريق ريال مدريد الكبيرة في ضمه كونه سيكون فيما بعد  مستقبلا للنادي وبحاجة الفريق الملكي للاعب بمثل هذه مقومات الشاب الفرنسي.

كما انه لم يكشف الفريق الباريسي حتي الآن عن المقابل المالي الذي سيتقاضاه اللاعب أو الذي سوف يحصل عليه اللاعب وذلك مقابل تجديد تعاقده إلا أن هناك بعض  تقارير صحفية التي كانت قد كشفت عنه في الساعات القليلة الماضية.

مبابي يجدد تعاقده مع باريس
مبابي يجدد تعاقده مع باريس

حيث قد أوضحت إذاعة كادينا سير أنا اللاعب كيليان مبابي سوف يحصل على 300 مليون يورو وذلك كمكافأة ولاء من فريق باريس سان جيرمان وذلك لتجديد التعاقد بعدما وافق على الاستمرار في النادي الفرنسي .

كما أيضا قد أشارت بعض التقارير الي أن فريق باريس سان جيرمان قد وافق أيضا على منح اللاعب مبابي راتبا بقيمه 50 مليون يورو لكل موسم وذلك مقابل التجديد والاستمرار مع الفريق وأيضاً دون الرحيل صوب فريق ريال مدريد الإسباني.

مبابي يجدد تعاقده مع باريس
مبابي يجدد تعاقده مع باريس

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى