اخبارتحقيقات وملفاتحوادث

محامى يحصل على 23 حالة طلاق من محكمة الأسرة بكفر الدوار فى يوم واحد لموكلية

قضت محكمة الأسرة بكفر الدوار بالبحيرة بطلاق عدد 23 سيدة ما بين طلاق بإستحكام الخلاف والخلع والضرر بعد قبول الدعوات المقدمة من هيثم عبد العزيز المحامى ورفض دعوة واحدة.

وأكد هيثم عبد العزيز المحامى للرأي أن مؤسسة الاوائل للأستشارات القانونية حصلت على هذة الأحكام، مشيرا أن المرأة المطلقة ليست بالضرورة امرأة فاشلة وليست وصمة عار فقد يمكن أن تكون ضحية لرجل فاشل أو أهل أرغموها.

وأشار أن حصل على حكم طلاق من محكمة الأسرة بكفر الدوار لكلا من « ن . ه طلاق لأستحكام الخلاف مع استحقاقها نصف مستحقاتها ، س . ش طلاق لأستحكام الخلاف مع استحقاقها كامل مستحقاتها، ن . ج طلاق لأستحكام الخلاف مع استحقاقها كامل مستحقاتها، و . س طلاق لأستحكام الخلاف مع استحقاقها كامل مستحقاتها، س . ف طلاق لأستحكام الخلاف مع استحقاقها نصف مستحقاتها، س . ع طلاق لأستحكام الخلاف مع استحقاقها كامل مستحقاتها ،ا ح . ج طلاق لأستحكام الخلاف مع استحقاقها كامل مستحقاتها ، ش . ف طلاق للزواج من اخري ، ر . ي طلاق لأستحكام الخلاف مع استحقاقها نصف مستحقاتها ،ا ه . ص طلاق لأستحكام الخلاف مع استحقاقها نصف مستحقاتها ،ا م . س طلاق لأستحكام الخلاف مع استحقاقها نصف مستحقاتها، ا ف . س طلاق لأستحكام الخلاف مع استحقاقها نصف مستحقاتها ،ا ح . ع طلاق لأستحكام الخلاف مع استحقاقها نصف مستحقاته»

كما حصل على طلاق « ه . خ طلاق للزواج من اخري، ج . م طلاق للزواج من اخري»

وحصل على طلاق للخلع لكلا من « ن . س طلاق للخلع ، ا . ر طلاق للخلع، ش . ف طلاق للخلع، م . ق طلاق للخلع، س . ف طلاق للخلع، ه . س طلاق للخلع».

وكلا من « ج . ص طلاق للضرر ، م . ف طلاق لضرر، ر ج . ص رفض لعدم ثبوت الضرر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى