فن ومنوعات

محمد أنور يشعل صفحات التواصل الاجتماعي بأول تجربة له في الغناء

داليا أشرف

بدأ الفنان محمد أنور نجم مسرح مصر بأداء أول تجربة له في الغناء، حيث قام بتصوير أول فيديو كليب له وهو يغني، مشاركًا جمهوره ومتابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع لفيديو أغنيته الجديدة “إنتو كده كلكوا”، معلقًا: “إيه يا جماعة.. البلد مقلوبة برا”.

وعرض الفنان محمد أنور مجموعة له من الصور الصور من الفيديو كليب لأغنيته الأولى الجديدة وكتب قائلاً: “الحمد لله فيديو كليب أغنية “أنتواكده كلكوا” وصل لأكتر من 17 مليون مشاهدة على السوشيال ميديا”.

وأضاف: “مبسوط أوي أن الأغنية عجبتكم وعايز أشكر كل الناس اللي تعبت ف الأغنية عشان نقدر نعمل حاجة تعجبكم”.

وكان “أنور” قد قام من قبل بالتنويه لنشر أغنيته الجديدة والتي تشاركه فيها المطربة يسرا الجندي، ونشر من قبل قائلاً: “استنوا أغنيتي “أنتوا كده كلكوا” مع يسرا الجندي بكرة الساعة ٦ مساءًا على قناتي الرسمية على يوتيوب وكل منصات الديجيتال”.

جدير بالذكر أن أغنية ” أنتو كدة كلكوا” من كلمات وألحان “يسرا الجندي” وتوزيع “أحمد وحيد” وإخراج “أحمد عبد الوهاب”، وقد تفاعل معها الجمهور بتعليقاتهم والمشاهدات الكبيرة ودعمهم والتعبير عن حبهم له وإحترامهم وإعجابهم الشديد بالأغنية.

ويذكر أن الفنان محمد أنور قد شارك في فيلم “إسعاف يونس” بطولة كلاً من: “سارة سلامة، محمد علي رزق، هشام محمد شرف، منه عرفة، هناء الشوربجي” إخراج معتز التوني، وتدور أحداث حول إطار كوميدي حيث يقوم محمد أنور بتجسيد شخصية طبيب يتمى تحقيق بعض الأحلام وتدور بينه وبين سارة سلامة قصة حب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى