رياضة

محمد بسام يحسم موقفة من الإنضمام لـ الأهلي

‎كتب السيد الأعرج

حسم الحارس محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا موقفة من الانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويبحث النادي الأهلي في الوقت الحالي عن التعاقد مع حارس بديل من أجل تعويض غياب محمد الشناوي الذي تعرض للإصابة بخلع في الكتف خلال مشاركتة مع منتخب مصر.محمد الشناوي

ويذكر أن محمد الشناوي يحتاج إلى برنامج علاجي يتراوح٥نا بين 3 أشهر و4 أشهر بعدما تعرض الإصابة قوية في مشاركتة مع منتخب مصر أمام الرأس الأخضر في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا.

وكشفت بعض المصادر بأن الحارس محمد بسام حارس فريق سيراميكا قد وافق على الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات كما أخطر مسئول النادي الأهلي برغبته في تواجد داخل جدران قلعة الحمراء.

محمد بسام يحسم موقفة
محمد بسام يحسم موقفة

كما طلب الحارس محمد بسام من مسئول النادي الأهلي بسرعة إجراء انتقاله الي صفوف نادي الأهلي من نادية سيراميكا خلال فترة الانتقالات خاصة بأن لاتوجد اي عوائق تمنع انتقاله.

فيما أكد حارس سيراميكا محمد بسام لمسؤولي القلعة الحمراء بجاهزيته من أجل حماية عرين المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة والمساهمة معه في التتويج بالمزيد بالبطولات.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى