رياضة

حديقة فخر العرب.. هل محمد صلاح زمالكاوي أم أهلاوي ؟

محمد صلاح زمالكاوي أم أهلاوي

 

كتب: السيد الأعرج

عاد الجدل الكروي من جديد بشأن انتماء فخر العرب محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول الانجليزي هل يكون أهلاوي أم يكون زملكاوي.

حيث قد أطلق مجلس إدارة فريق الزمالك عصر اليوم الجمعة اسم اللاعب محمد صلاح علي إحدى حدائق النادي وذلك بشكل رسمي.

محمد صلاح زمالكاوي أم أهلاوي
محمد صلاح زمالكاوي أم أهلاوي

حيث قد كتب مسئولو فريق الزمالك على لافتة خاصة بالحديقة اسم ” حديقة الكابتن الزملكاوي محمد صلاح فخر العرب” والتي أثارت الكثير من الجدل في الكرة المصرية خلال ساعات من إعلان ذلك.

هل الفرعون المصري محمد صلاح زملكاوى أم أهلاوي؟

محمد صلاح زمالكاوي أم أهلاوي
محمد صلاح زمالكاوي أم أهلاوي

 

كشف لكم موقع ” الرأي” في وقت سابق عن الفريق الذي ينتمي إليه الفرعون المصري محمد صلاح وذلك في الدوري المصري.

حيث قد صرح مصدر مقرب من النجم المصري محمد صلاح وعائلته لأحد الصحف الإنجليزية أنه في وقت سابق أن نجم فريق ليفربول يشجع النادي الأهلي المصري هو ومعظم أفراد أسرته.

كما قد أكد هذا الكلام محمد عودة مدرب اللاعب محمد صلاح وذلك في وقت سابق عندما كان يلعب اللاعب في فريق المقاولون العرب حيث قد أكد أنه كان يظهر علية الانتماء الكثير إلى تشجيع القلعة الحمراء.

ولكن على العكس فإن اللاعب محمد العقباوي الذي كان يعد هو زميل محمد صلاح السابق وذلك في فريق المقاولون العرب حيث قد أكد أن نجم فريق ليفربول محمد صلاح كان يظهر عليه الانتماء الى فريق للزمالك وذلك كله علي انه كان غير لم يجهر بهذا الأمر لأي احد من قبل .

ويذكر أن الفرعون المصري محمد صلاح كان قد أظهر من قبل في أكثر من مناسبة ميله لتشجيع فريق الإسماعيلي المصري كما قد أكد هذا الأمر والده وذلك في لقاء صحفي حيث قد أشار إلى أنه كان يميل لتشجيع الزمالك.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى