رياضة

مان سيتي أمام ليفربول.. محمد صلاح يحقق 5 أرقام قياسة في قمة الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يحقق 5 أرقام

كتب السيد الأعرج

 

تمكن النجم المصري محمد صلاح من سعادة ذاكرة التهديف وذلك بعد التسجيل الهدف الوحيد لفريقة في شباك فريق مانشستر سيتي وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الحاديه عشر.

وبهذا الهدف قد تمكن محمد صلاح من تحقيق بعض الارقام المميز في بطولة الدوري الإنجليزي ليواصل بذلك تحقيق الأرقام القياسية.

أحداث مباراة مانشستر سيتي أمام ليفربول :

محمد صلاح يحقق 5 أرقام
محمد صلاح يحقق 5 أرقام

كان قد نجح الفرعون المصري محمد صلاح من قيادة فريقة الي تحقيق فوزا هاما على نظيرة فريق مانشستر سيتي وذلك في المباراة اتي قد انتهت منذ قليل حيث قد سجل اللابعل الهدف الوحيد في الدقيقة76 من أحداث المباراة.

أرقام الفرعون المصري في لقاء ليفربول أمام مانشستر سيتي:

محمد صلاح يحقق 5 أرقام
محمد صلاح يحقق 5 أرقام

وبهذا الهدف الذي قد سجله النجم محمد صلاح في شباك مان سيتي قد تمكن من تحقيق بعض الأرقام القياسية المميزة.

حيث قد أصبح الهدف الذي سجله في شباك مان سيتي هو الهدف رقم 9 له وذلك في شباك مانشستر سيتي وذلك خلال17 مباراة خاضها أمامهم.

فيما نجح بذلك الفرعون المصري في أن يسجل للمرة الرابعة في شباك مانشستر سيتي وذلك في آخر 5 مباريات قد شارك فيها بين الفريقين.

كما تعتبر التمرير الحاسمة من الحارس أليسون الي فرعون مصري هي الثالثة للحارس الي محمد صلاح بعد تمرير التي عملها له خلال مباراة مانشستر يونايتد ومباراة نورويتش.

فيما قد أصبح بذلك هو أكثر اللاعب يتمكن من التسجل في شباك مانشستر سيتي وذلك منذ انضمامه الي فريق الريدز في عام2018 برصيد 9 أهداف.

وأخير بهدفة الذي سجله اليوم أصبح محمد صلاح هو ثاني للاعب يتمكن من التسجيل على ملعب فريقة وذلك خلال 4 مباريات متتالية ضد فريق مانشستر سيتي وذلك بعد اللاعب جيمي فلويد هاسلبانك.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى