رياضة

ليفربول ضد فياريال.. رقم تاريخي ينتظر الفرعون المصري محمد صلاح

محمد صلاح يستهدف رقمًا تاريخيًا

كتب السيد الأعرج

يشهد مساء اليوم مباراة قوية وذلك بين فريق ليفربول وفريق فياريال وذلك علي ملعب “أنفيلد” في مباراة نصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك لموسم2021-2022.

حيث سوف يلتقي الفريقين مسا اليوم وذلك في دور نصف النهائي وذلك من الموسم الحالي فب تمام التاسعة مساء.

دوري أبطال أوروبا… محمد صلاح يستهدف رقما تاريخيا :

محمد صلاح يستهدف رقمًا تاريخيًا
محمد صلاح يستهدف رقمًا تاريخيًا

فيما سوف يكون النجم المصري محمد صلاح علي موعد جديد وذلك من كتابة رقم تاريخي جديد له وذلك في مسيرته المميزة مع فريق ليفربول في مشوار بطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث سوف يسعي اللاعب في معادلة الرقم القياسي لافضل هداف لفريق انجليزي وذلك في بطولة دوري أبطال أوروبا وهذا ما يحمله اللاعب ديد ييه دروجبا مهاجم فريق تشيلسي السابق وأيضاً اللاعب سيرجيو اجويرو للاعب فريق مانشستر سيتي الستبق أيضاً.

ويذكر ان الفرعون المصري محمد صلاح ينقصه 3 أهداف فقط وذلك للوصول لكلا من الثنائي دروجبا وأجويرو وهذا ما سوف يسعي إليه الفرعون المصري لينجح في معادلة الرقم القياسي لافضل هداف في بطولة دوري أبطال أوروبا لفرق إنجليزي.

وكان محمد صلاح قد نجح في تسجيل خلال موسم 2017-2018 اهدافا اكثر وذلك في دوري أبطال أوروبا من الموسم الحالي حيث قد سجل وقتها 10 اهدف بينما في موسم الحالي قد سجل حتى الان 8 اهداف فقط.

دوري أبطال أوروبا… ليفربول ضد فياريال:

محمد صلاح يستهدف رقمًا تاريخيًا
محمد صلاح يستهدف رقمًا تاريخيًا

ومن المقرر ان يدخل فريق ليفربول المباراة امام فريق فياريال بافضلية تاريخية وذلك من حيث عدد الألقاب في بطولة دوري أبطال أوروبا ولكن رفاق الفرعوو المصري محمد صلاح سوف يركزون جيدآ وذلك علي تحقيق نتيجة قوية وايجابية وهذا قبل لقاء الإياب في إسبانيا.

ومن ناحية اخري يعيش فريق المدرب أوناي إيمري حالة من الارتياح الشديد وذلك بعد إقصاء فريق بايرن ميونخ حيث سوف يعمل الفريق علي تحقيق نتيجة ايجابية خارج ملعبة.

وكان فريق ليفربول قد نجح في حسم بطاقة العبور الي دور النصف النهائي وذلك علي حساب فريق بنفيكا البرتغالي حيث قد تمكن فريق ليفربول من ادفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف بينما في مباراة الاياب قد تعادل الفريقين بثلاثة اهداف لكلا منهما.

فيما قد نجح فريق فياريال في حسم بطاقة التاهل بعدما قد حقق مفاجأة كبيره باقصاء العملاق البافاري حيث قد تفوق عليه فريق الغواصات بنتيجة هدف نظيف في مباراة الذهاب بينما في مباراة الاياب قد نجح فريق الغواصات في فرض التعادل علي العملاق البافاري بنتيجه هدف لكلا منهما.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى