رياضة

محمد صلاح يسجل في شباك برينتفورد ويصل للهدف 100 مع ليفربول في البريميرليج

محمد صلاح يسجل في شباك برينتفورد

كتبت: سيليا محمد

واصل النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، تألقه بالملاعب الأوروبية، بتسجيل هدف منذ قليل، في شباك برينتفورد، بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل الفرعون المصري ثاني أهداف الريدز في شباك برينتفورد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين حالياً، ضمن منافسات الجولة السادسة بمسابقة الدوري، على ملعب برينتفورد كوميونتي.

صورة لصلاح من مباراة اليوم
صلاح

صلاح يدخل نادي المائة مع ليفربول

ووصل صلاح للهدف المائة له برفقة ليفربول، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كان قد سجل قبل لقاء اليوم 99 هدفا بقميص الريدز ببطولة الدوري.

ووصل محمد صلاح للهدف المائة في البريميرليج بقميص ليفربول، بعد مشاركته في 151 مباراة، منذ انضمامه لصفوف الريدز في صيف 2017.

ليفربول
صورة أرشيفية

وساهم صلاح بجانب المائة هدف 38 تمريرة مساعدة، ليواصل الفرعون المصري كتابة التاريخ مع ليفربول، ويقوده لتصدر المسابقة.

صراع الهدافين

وبعد هدف اليوم في شباك برينتفورد، رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلي 5، بمسابقة الدوري هذا الموسم، ليعتلي قمة جدول الترتيب، بالتساوي مع ميخائيل أنطونيو لاعب وست هام يونايتد.

محمد صلاح لاعب ليفربول
صورة من ليفربول ليفربول اليوم

أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

افتتح محمد صلاح أهدافه بمسابقة الدوري هذا الموسم، في شباك نورويتش سيتي، في الجولة الأولى، وذلك في اللقاء الذي انتهي بفوز الريدز بثلاثة أهداف دون رد.

وفي ثالث جولات البريميرليج، أضاف صلاح ثاني أهدافه بالدوري، وذلك في شباك تشيلسي، في اللقاء الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وواصل نجم منتخب مصر تألقه، بتسجيل هدفه الثالث في شباك ليدز يونايتد، في الجولة الرابعة، وذلك في اللقاء الذي انتهي بتفوق ليفربول بثلاثية نظيفة.

وفي الجولة الخامسة، أضاف صلاح رابع أهدافه، في شباك كريستال بالاس، والذي انتهي بفوز الريدز بثلاثية نظيفة.

وجاء خامس أهداف الفرعون المصري، في شباك برينتفورد، في لقاء اليوم، الذي يجمعهما حالياً على ملعب الأخير، ضمن منافسات الأسبوع السادس.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح نجح في التتويج بجائزة الحذاء الذهبي، التي تمنح لهداف البريميرليج، مرتين من قبل، وذلك أعوام 2018 و2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى