رياضة
أخر الأخبار

محمد صلاح يكتب التاريخ من جديد بهدف في نورويتش

محمد صلاح

كتب السيد الأعرج

نجح الفرعون المصري محمد صلاح في تحقيق رقم قياسي جديد اليوم وذلك خلال مشاركته مع فريق ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي.

ونجح صلاح في إحراز الهدف الثالث لفريق ليفربول وذلك في شباك فريق نورويتش سيتي في المباراة التي أقيمت اليوم في تمام الساعة 6:30 مساءً وانتهت بفوز فريق ليفربول بثلاثة نظيفة.

ويصبح بذلك أول لاعب في العالم ينجح في تسجيل أهداف في المباراة الافتتاحية للموسم الخامس على التوالي وجاء ذلك في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وسجّل محمد صلاح في المواسم التالية في المباراة الافتتاحية موسم 2018 وموسم 2019 وموسم 2020 وموسم 2021 ثم نجح في إحراز الهدف الثالث لفريقه في مباراة اليوم ليصبح خامس موسم له.

ونجح فريق ليفربول الإنجليزي في التغلب علي فريق نورويش بنتيجة ثلاثة اهداف نظيفة وذلك في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأحرز أهداف فريق ليفربول كلا من ديوجو جوتا في 26 من زمن الشوط الأول وروبرتو فيرمينو 65 من عمر الشوط الثاني ومحمد صلاح في الدقيقة 74 في الشوط الثاني من عمر المباراة.

كما جاء استحواز فريق ليفربول علي أحداث الشوط الأول بأكمله كما أيضاً كانت له الافضليه الهجومية أمام فريق نورويتش ستي في المباراة..

كما قد سدد النجم محمد صلاح كرة قوية ولكن نجح الحارس في التصدي لها.

بينما أنقذ حارس ليفربول مرماة من كرة خطيرة سددها لاعب فريق نورويتش من داخل منطقة الجزاء.

ولتكون بهذه النتيجة يسجل فريق ليفربول الثلاث نقاط الأول في مشوار الدوري الانجليزي بعد فوزه بثلاثة نظيفة حيث ساهم محمد صلاح في هدفين وسجل هدفاً.

ونجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز علي فريق نورويتش ستي وذلك في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي في المباراة التي انطلقت في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة.

انطلق الشوط الأول لمباراة ليفربول و نورويتش سريعا حيث سيطر فريق ليفربول علي ملعب المباراة.

حيث شهد المبارة في الدقائق الخمس الأول من المباراة سيطرة من فريق ليفربول علي كورة في منتصف الملعب.

كما أيضا شهدت الدقيقة 7 كرة عرضية من لاعب فريق ليفربول ولكن نجح الدفاع الفريق في تعامل معها.

بينما جاءت الدقيقة 10 حيث شهدت كروة عرضية من جانب لاعبي فريق ليفربول ولكن نجح دفاع فريق نورويتش في تعامل معها.

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى